نصائح لشراء الهدايا التذكارية خلال السفر
سفر
كيف تنتقين الهدايا التذكارية خلال السفر؟
المدينة الثلجية في السعودية
سفر
اكتشفي معنا المدينة الثلجية الاولى في السعودية!

هذه هي افضل اماكن للذهاب اليها في كوستاريكا

الجمعة، 15 يوليو 2016
افضل اماكن للذهاب اليها في كوستاريكا

من الضروري أن تلقي نظرة على بعض افضل اماكن للذهاب اليها في كوستاريكا إن كنت تنويين السفر الى هناك في العطلة ونحن من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك مساعدتنا عبر تعريفك بها.

 

شبه جزيرة أوسا

إن كنت من بين محبي الحياة البرية ننصحك بزيارة شيه جزيرة أوسا وهي تحتوي على نزل صغير يمكنك الإقامة فيه وبذلك تساهمين من خلال المردودالذي يجمعه النزل في مساعدة مؤسسة حماية البيئة ومشروع سلاحف البحر. هناك تستفيدين من عدة نشاطات ترفيهية كالغوص والرياضات المائية وخاصة في فترة الصباح.

 

قرية تورتوجويرو

هذه القرية هي واحدة من الأماكن التي من الضروري أن تزوريها في كوستاريكا لكي تتمتعين بمناظر السلاحف الموجودة على شواطئها وهي تضع بيضها على الشاطئ وبالإضافة الى ذلك يمكنك ان تجولي في القرية بحافلة صغيرة لطيفة وتستمتعين بمنار أشجار جوز الهند والأراجيخ المتدلية منها، كما يمكنك القيام برحلة بالزورق لاستكشاف الحياة البحرية والبرية ومشاهدة التماسيح.

 

حديقة شيريبو الوطنية

في هذه الحديقة تتمتعين بالحياة البرية المذهلة مع مشاهدة كيفية غرس الأشجار وزيارة الشلالات الصغيرة والجميلة والجسور الخشبية مع مشاهدة القرود والسناجب ومئات الطيور والفراشات الملونة.

 

شاطئ اوفيتا

يعد شاطئ اوفيتا من أجمل الشواطئ على المحيط الهندي التي يمكن ان تسيري على رمالها وتكثير فيه الحيوانات البرية والشلالات الجميلة وتستطيعين المشاركة بالنشاطات الجماعية والذهاب على متن قارب لمشاهدة الحيتان.