اسباب فشل العلاقة العاطفية بحسب الابراج
صفات الابراج
لماذا تفشل علاقتك بالحبيب حسب برجك؟
المرأة الاكثر جاذبية بين الابراج للشريك
صفات الابراج
هل إنت إحدى المولودات الأكثر جاذبية؟

هذه هي الأبراج الأكثر عصبية

الخميس، 15 سبتمبر 2016
أكثر الابراج عصبية

تتميز الابراج بقدرتها على كشف الكثير من الخفايا التي ترتبط بطباع الاشخاص وتفضح تصرفاتهم بطريقة غير مباشرة. في هذا الاطار، اردنا ان نكشف لك عن اكثر الابراج عصبية، فقد تكونين انت من مواليدها او تعرفين احد الاشخاص المنتمين اليها.

هل تنتمين الى فئة الأبراج الأكثر قوة؟

برج الحمل

هذا البرج هو احد الابراج العصبية، اذ انه يثور بسرعة ولكنه يهدأ بسرعة ايضا. واكثر ما يستفز مواليد برج الحمل هو سوء التصرف معهم وعدم احترامهم.

برج الجوزاء

مواليد هذا البرج عصبيون الى حد الجنون اذ لا يمكن توقع ردة فعلهم ابدا. كما وان ابسط الامور تصثير غضبهم وسرعان ما يبدأون بالصراخ فيصعب تهدئتهم.

برج السرطان

مواليد برج السرطان عصبيون الى حد كبير، فهم يغضبون من مجرد كلمة او نظرة او حركة بسيطة، وغالبا ما تكون ردة فعلهم عصبية جدا عند الغضب ولا يمكن تهدأتهم بسهولة.

برج العذراء

 

يسعى مواليد برج العذراء الى المثالية في كل ما يقومون به ويتوقعون من الاخرين ان يقوموا بالمثل، لذا فان عدم سعي الاخرين الى المثالية في تعاملهم مع مواليد العذراء يمكن ان يغضبهم ويجعلهم سريعي الانفعال ولا يمكن توقع ردة فعلهم العنيفة.

تعرفي الى اكثر الابراج رومنسية

برج الحوت

 

مواليد برج الحوت هم ايضا من المواليد الذين ينتمون الى فئة الابراج الاكثر عصبية، فهم يغضبون بسرعة كبيرة ويفضلون البقاء وحدهم لانهم لا يحبون ان يظهروا ضعفهم للاخرين.