نصائح قبل الذهاب لشراء الملابس
موضة كل يوم
نصائح اساسية قبل الذهاب لشراء الملابس
نصائح لاختيار ملابس للمناسبات
موضة كل يوم
كيف تختارين الملابس الملائمة لكل مناسبة؟

هذه هي الأزياء التي لا تبطل موضتها!

الأربعاء، 12 أغسطس 2015
أزياء لا تبطل موضتها

يراود ذهن المرأة دائماً هاجس البقاء "على الموضة"، الأمر الذي يدفعها إلى تبديل ملابسها جذريا كل فترة فتشتري كل الأزياء الجديدة في الأسواق. ولكن مع مرور الزمن وتطور الموديلات هناك أزياء تبقى مناسبة لأي وقت وفي أي زمن وتسمى عادة بالكلاسيكية. يقدم لك موقع أنوثة أزياء لا تتخلي عنها لأن موضتها لا تبطل!

الفستان الأسود

يقول كريستيان ديور "إن الفستان الأسود عنصر أساسي في خزانة المرأة. أولاً يضفي مظهراً جذاباً، وثانياً يساهم اللون الأسود في تنحيف الجسم ويبرز نقاط القوة فيه، ثم أن موضته لا تبطل".

فالفستان الأسود هو ثوب القرن العشرين الكلاسيكي بدون منازع، فهو ينقذك في كافة المناسبات ويليق بتلك الحزينة والسعيدة بمجرد تبديل بعض الأكسسوارات واضافة لمستك الخاصة عليه.

السترة الطويلة موضة الموسم... وهكذا ترتدينها!

السترة السوداء والسروال الأسود

انها موضة لا تنتهى. فهي تليق بالجينز والجزمة والسروال الأسود أو الجيب السوداء الضيقة. كذلك بالنسبة للسروال الأسود خصوصاً ذي القصة الكلاسيكية. يخفي عيوب الجسد في حال زيادة الوزن وهو مثير مع الكعب العالي أو الجزمة.

القميص الأبيض

تبدو المرأة جميلة دائماً في الجينز والقميص الأبيض. يعطيها هذا المظهر الذكوري القوي لكن أضيفي إليه الأكسسوارات لإضفاء اللمسة الأنثوية.

الجينز الأزرق والـ تي-شيرت البيضاء

إن ارتداء الجينز ذي الألوان الداكنة مثل الأسود والبني كذلك الجينز الأزرق مع الـ تي شيرت الفرحة معه كالأبيض موضة أثبتت أنها لم تختفِ منذ سنوات.

الزي العسكري

لقد أثبت الزي العسكري على مدى سنوات أنه يحفظ لنفسه مكانا في الموضة. يتميز الزي العسكري بكونه من الازياء التي تليق بكل سيدة انيقة التي تحب الاناقة المثالية في مختلف اطلالتها.

نصائح موقع انوثة لارتداء ازياء البيبلوم بأناقة

فستان الزفاف الأبيض

لا ولن تبطل موضة الفستان الأبيض للزفاف. والأقمشة الكلاسيكية التي تليق بأي وقت هي الأقمشة الراقية مثل الدانتيل والحرير والأورغانزا والتافتا والغيبور التي ما زالت تسيطر على ساحة فساتين الأعراس منذ عقود.