افضل طريقة لانقاص الوزن في اسبوع
انقاص الوزن
تخلّصي من الوزن الزائد في اسبوع بأفضل الطرق!
فيتامين سي
صحتك
8 فوائد اساسية للفيتامين سي

هذه هي الوان الشعر الرائجة لخريف 2016... ايها ستختارين؟

السبت، 22 أكتوبر 2016
الوان الشعر الرائجة لخريف 2016

جملي إطلالتك مع لمسة الوان الشعر الرائجة لخريف 2016 وكوني دوماً ملفتة أينما حللت لذلك وكي نساعدك سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة الألوان الرائجة لتختاري من بينها ما تجدينه الأنسب والأقرب للون بشرتك وذوقك في اختيار الوان الشعر الرائجة لخريف 2016.

صيحات جديدة تميز صبغات شعر العام 2016

لون الشوكولا الغني

هذا اللون هو مزيج بين البني الداكن والكستنائي وقد اعتمدت إطلالات هذا اللون أبرز النجمات العالميات ومن بينهن كيم كارداشيان وسيلينا غوميز...يناسب لون الشوكولا الغني لون البشرة البيضاء والحنطية ويضفي عليها لمسة من الكلاسيكية والرقي.

لون الأحمر النحاسي

بحلول فضل الخريف تحب الكثير من النساء منح شعرهن اللون الأحمر النحاسي المتوهج الذي يضفي لإطلالتهن الدفء والحيوية وإن أردت أن تكون جريئة بدورك في هذا الخريف اعتمدي بنفسك أيضاً اللون الأحمر النحاسي مع تدرجاته ما بين البني المائل للنحاسي والعسلي وهو يتناسب مع كافة ألوان البشرة.

لون الأشقر البني

يمزج لون الشعر الأشقر البني ما بين لون الشعر الأشقر واللون البني ويتمتع بمظهر طبيعي وحيوي في الوقت نفسه. يمتاز أيضاً هذا اللون الأشقر البني بتدرج لوني ناعم وانسيابي ويناسب أيضاً الشقراوات والسمراوات على حد سواء.

اليك خطوات سحب لون الشعر

لون الشعر الأشقر المضيء

لا يختفي لون الشعر الأشقر من قائمة الموضة وفي هذا الموسم سيمنح اللون الأشقر شعرك إطلالة رائعة ومشرقة واختاري اللون الأشقر لشعرك إن كنت من اللواتي يعشقن الإطلالة الملفتة.

لون الشعري السومبري

من جديد نرى لون الشعر السومبري في موسم الخريف وهذه الصيحة تتطور في كل سنة فتبدأ بخصل متداخلة بالشعر ومن ثم تتحول الى خصل فتحة بدرجات أقل.