افضل ماركات ازياء للمرأة الممتلئة
موضة كل يوم
6 علامات تقدّم اروع الازياء للمرأة الممتلئة!
تعطير الملابس بالخزانة
موضة كل يوم
للحفاظ على رائحة ملابسك منعشة في الخزانة... إتبعي هذه ...

هذه هي موديلات الاحذية الاكثر رواجاً على انستقرام!

الإثنين، 09 أكتوبر 2017
أكثر الأحذية رواجاً على إنستقرام

تضفي الأحذية لمسة من الأناقة على إطلالتك إذا قمت بإختيار التصميم الذي يتناسب مع اللوك الذي تعتمدينه. إكتشفي ما هي تصاميم الأحذية الأكثر رواجاً على موقع الإنستقرام في هذا النقال من موقع أنوثة!


الأحذية جزء لا يتجزأ من اللوك الذي تعتمدينه، فهي تضفي لمسة من الأناقة والجمال على ستايلك. وإذا كنتِ تتساءلين عن اكثر موديلات الاحذية رواجاً حالياً، سوف نقدم لك في هذه الصور التصاميم التي تجتاح انستقرام لكي تنسّقيها مع إطلالاتك.

المول المنبسط من أكثر الاحذية رواجاً على انستقرام، وقد كان كذلك في الصيف لكن تمتدّ الصيحة الى فصل الخريف مع خامات جديدة كالمخمل والوان اكثر دفئاً كالبني.

 

A post shared by SHOEAHOLICS.COM (@loveshoeaholics) on Oct 7, 2017 at 4:45am PDT


الحذاء اللوفر من الصيحات الاكثر رواجاً ايضاً، وهو يشعرك بالراحة خلال تنقلاتك اليومية. ويعتبر من التصاميم المناسبة جداً لفصل الخريف، خصوصاً حين تختاريه باللون الاصفر الخردلي كما في الصورة التالية.

 

A post shared by T. Edit (@tribunedit) on Oct 7, 2017 at 4:08am PDT


لا شكّ أنّ الاحذية الرياضية هي رائجة جداً على انستقرام، لكن لخريف 2017 اختاريها مع لمسة معدنية برّاقة والوان حيوية لكي تضفي الجاذبية الى إطلالتك.


البوتس الجلدي من الاحذية التي نراها كثيراً مؤخراً على انستقرام، وهو مناسب جداً لفصلي الخريف والشتاء، ويمكن ان تختاريه مزيّناً ببعض الحبيبات البيضاء كما في اللوك التالي.


البوتس الدنيم العالي فوق الركبة من الصيحات الرائجة جداً حالياً، ويمكن ان تنسّقيه مع فستان دنيم او حتّى أي فستان آخر أو تنورة مع توب ناعمة.

 

A post shared by The LAM Life (@lykeamodelboutique) on Oct 5, 2017 at 10:11am PDT


الحذاء المخملي موديل رائع يمكن ان تعتمديه في إطلالاتك خصوصاً الخريفية، واختاريه بالوان دافئة مثل البوردو مع لمسة من الذهبي كالتصميم الذي ترينه تالياً.

 

A post shared by DE SIENA (@desiena_shoes) on Oct 8, 2017 at 5:45am PDT