حبيب توبا بويوكستن الجديد
يوميات المشاهير
هل تتزوج توبا من حبيبها الجديد قريباً؟
اليسا في موقف محرج
يوميات المشاهير
بالصورة... موقف محرج لاليسا بعد تمزق ثيابها!

هذه هي ناردين... المقدمة الجديدة لبرنامج ذي فويس كيدز!

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017
ناردين فرج مقدمة برنامج ذي فويس كيدز

ناردين فرج هي منتجة ومقدمة برامج مصرية. انتشر منذ فترة على مواقع التواصل الإجتماعي وفي الإعلام خبر أنها ستكون محل الممثلة اللبنانية ايميه صياح في برنامج "ذي فويس كيدز". فما حقيقة هذا الأمر ومن هي ناردين بالتفاصيل؟ تابعي الموضوع من أنوثة لتتعرفي عليها.

ناردين فرج المقدمة الجديدة في ذي فويس كيدز

منذ فترة وجيزة، عقد مؤتمر صحافي ليتحدث عن الموسم الجديد لبرنامج "ذي فويس كيدز"، حيث تم الكشف خلاله أن المقدمة ناردين فرج والمذيع السعودي بدر آل زيدان سيكونان المقدمين للبرنامج لهذا الموسم.

ويعود هذا السبب إلى أن الإعلامية اللبنانية ايميه صياح التي تعوّدنا عليها في المواسم السابقة، انسحبت من تقديم البرنامج لأنها لم تتوصل إلى نتيجة مرجوة بعد المفاوضات بحسب ما أعلنت.

هذا وكتبت على حسابها الخاص تويتر أنها لم تتوصل مع المحطة إلى مفاوضات سعيدة وإلى نتيجة ايجابية، وعلى الرغم من ذلك، تمنت للبرنامج وللمحطة التوفيق.

من هي ناردين فرج؟

ناردين هي مقدمة برامج تلفزيونية وإذاعية، درست إدارة الأعمال وبدأت العمل في العام 2007 كمذيعة في إذاعة "نجوم FM" في القاهرة، حيث كانت تقوم بتقديم برنامج صباحي مباشر.

في العام 2008، عملت في قناة "OTV" في مصر، حيث قامت بتقديم برنامج نسائي يفيد كل امرأة. وكذلك عملت كمراقب لبرنامج راديو بين العامين 2010 و2013. وفي العام 2012، قامت بتقديم برنامج سياسي  2012 مع جميع ممثلي الرئاسة.

برنامج ذي فويس يعود قريباً في الموسم الرابع

في العام 2013، مثلت ناردين الجيل الجديد من مذيعي الراديو في مصر على قناة "CBC"، وعملت كمنتج منفذ للمسلسل الإذاعي المصري "بميت راجل". ويذكر أن ناردين متزوجة من رجل أعمال لبناني مصري ولديها ابنتان مايا ودانا.