بالفيديو… إيلي باسيل يكشف على العلن إسم زوج نجوى كرم المستقبلي!
يوميات المشاهير
بالفيديو... إيلي باسيل يكشف على العلن إسم زوج نجوى كرم...
زواج علي ربيع للمرة الثانية بسرية تامة…. ما السبب؟
يوميات المشاهير
زواج علي ربيع للمرة الثانية بسرية تامة.... ما السبب؟

هروب دينا الشربيني من الصحافيين خلال جنازة دلال عبد العزيز

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
هروب دينا الشربيني من الصحافيين خلال جنازة دلال عبد العزيز

تصدّر هروب دينا الشربيني من الصحافيين خلال جنارة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشر فيديو على السوشيل ميديا، يظهر دينا وهي تجري هرباً من كاميرات الصحفيين قبل دخولها مسجد المشير طنطاوي لحضور الجنازة. وتداول رواد مواقع التواصل الفيديو بشكل كبير، متسائلين عن سبب هروبها.

صورة أشعلت التساؤلات حول عودة علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني... والأخيرة تنسحب من أسئلة الصحافيين!

ورجّح البعض أن يكون بعض الصحافيين قد سألوا دينا عن علاقتها بالفنان المصري عمرو دياب، بعد تداول صورة تجمعهما في الأيام الماضية. وكانت قد انتشر صورة تجمع الثنائي، ما اثار تساؤلات كثيرة حول عودتهما بعد اشهر من الانفصال، الا أنه تبين أن الصورة تم تركيبها، حيث إنها كانت من كواليس إعلان لصالح إحدى منصات الفيديوهات "تطبيق yela"،  التي سبق وسارك بها الثنائي.

دينا الشربيني تودع دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة

نعت دينا الشربيني الراحلة دلال عبد العزيز، ونشرت صورة لها عبر حسابها على انستقرام، و أرفقتها بتعليق مؤثر قائلة: "بجد خبر صعب علينا كلنا.. هتوحشينا يا أطيب أم وأحلى ضحكة.. عارفة أنك في مكان أحسن بكتير.. ربنا يارب يصبر أخواتي إيمي ودنيا.. أرجوكم الدعاء".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)

والسبت، غيّب الموت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز، عن عمر يناهز الـ61 عاما، بعد صراع طويل مع المرض وتأثرها بمضاعفات ما بعد فيروس كورونا، حيث قضت أكثر من أربعة أشهر داخل أحد المستشفيات، الا أنه في النهاية توفت بعد إصابتها بتليف رئوي نتيجة الإصابة بكورونا. وفي شهر مايو/ايار الماضي، كان قد رحل الفنان المصري سمير غانم، زوج دلال عبد العزيز بعد اصابته بالفيروس.