نصائح من الصديقات قد تؤدي إلى إنتهاء العلاقة العاطفية
حياة زوجية
هذه النصائح من صديقاتك قد تؤدي إلى إنتهاء علاقتك العاط...
نصائح للمحافظة على العلاقة العاطفية
حياة زوجية
أنقذي زواجك من البرود العاطفي قبل فوات الاوان!

هكذا تتأكدين من إعجاب الشريك بك!

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017
حيل للتأكد من إعجاب الشريك بك

غالباً ما تجد المرأة صعوبة في سؤال الشريك عن حقيقة ونسبة إعجابه بها، إلّا أنّ بعض الحيل قد تكون مفيدة في إعطائها الإجابة الصحيحة. فإذا كنت مهتمّة بمعرفة هذه الحيل إكتشفيها في النقاط التالية:

1- التركيز على حركاته

تعكس حركات الشريك وتصرّفاته معظم أحاسيسه وأفكاره، فالإنتباه على هذه الحركات ومحاولة تفسيرها من الحيل التي قد تساعدك على التأكد من إعجابه. فيعتبر مثلاً نظره المستمرّ إليك وتركيزه على تفاصيل وجهك إشارة إيجابيّة على إهتمامه بك. كما يظهر الشريك إعجابه عبر حرصه على الإقتراب منك بحيث يستغلّ الفرص للجلوس بجانبك مثلاً.

2- السؤال عن رأيه بالإرتباط

حاولي الإستفسار منه بطريقة سلسة عن رأيه بالإرتباط والإستقرار وقد تكشف لك إجابته مدى إهتمامه بك. عندما يبدي نفوره من مشروع بناء عائلة فتلك إشارة غير مباشرة على عدم إعجابه وإستبعاده فكرة الإرتباط بعلاقة جدية. وفي حال العكس كوني على يقين أنّه معجب بك لدرجة تدفعه للبحث عن الإستقرار معك.

3- إثارة غيرته

من الطبيعي أن يشعر الشريك بالغيرة على المرأة التي تعجبه، لذلك لا تترددي في تحضير موقف تحاولين من خلاله إثارة غيرته. فإذا لاحظت إنفعاله وملامح غيرته أثناء ذلك الموقف تأكّدي من إعجابه الكبير بك، وفي حال لم يتأثّر مطلقاً بالأحداث فتلك إشارة سلبيّة على عدم إعجابه بك.

4- دعوته إلى الخروج

بادري إلى دعوة الشريك للخروج إلى العشاء أو في نزهة لطيفة، وإستنتجى مدى إعجابه بك عبر نسبة تجاوبه مع هذه الدعوة. فهو سيبرهن لك إعجابه عندما يبدي حماسة لتلبية الدعوة، أمّا أعذاره فستثبت لك عدم إهتمامه الكافي وقلّة إستعداده لتمضية الوقت معك.

6 حيل تساعدك على الإيقاع بالرجل الذي يعجبك

5- مراقبة نشاطه على مواقع التواصل الإجتماعي

يمكن لشريكك أن يعبّر عن إعجابه وإهتمامه بك من خلال تواصله المستمرّ معك عبر مواقع التواصل الإجتماعي. كما قد يكشف لك تفاعله الملحوظ مع إمرأة أخرى عبر هذه المواقع عن إهتمامه بها.