تأجيل الزواج لسنّ الثلاثين… لعلاقة أفضل؟
حياة زوجية
تأجيل الزواج لسنّ الثلاثين... لعلاقة أفضل؟
عرض المشاكل الزوجية على الزملاء
حياة زوجية
احذري عرض مشاكلك الزوجية على الزملاء!

هكذا تتعامل مع الزوجة الشديدة البكاء

الخميس، 24 مارس 2016
زوجتي كثيرة البكاء

في بعض الأحيان يشكو الزوج من المرأة الكثيرة البكاء لأنه لا يعلم السبل الصحيحة للتعامل معها في مواقف بكائها. بالطبع المرأة كائن حساس ويجب التعامل معها برقة أياً كان الظرف الذي تمر به ونحن اليوم من أنوثة سنقدم لكم بعض النصائح لكيفية التعامل مع الزوجة الشديدة البكاء.

 

زوجتي ليست جميلة... فماذا أفعل؟

 

فسحة وحدة

 

من المهم أن يعلم الرجل أن المرأة حساسة بطبيعتها الانثوية ولكن هناك نوع من النساء يكثر بالبكاء أمام أمور من الممكن أن يعتبرها الرجل غير مهمة ولا تستحق هذا الكم من المشاعر، من هنا على الرجل أن ينسحب من الموقف حين يجد أن زوجته كثيرة البكاء ويمنحها فسحة من الوحدة لكي تستجمع قواها ونفسها وهي ستأتي لتحدثه بالطبع.

 

البكاء ليس علامة ضعف

 

بكاء المرأة ليس علامة على ضعفها فالمرأة القوية ايضاً تبكي ومن الأفضل ألا تكبت مشاعرها كي لا تتفجر كبركان في يوم واحد، لذلك على الرجل ألا يوجه الملامة للمرأة إن بكت أو أن يصفها بالضعيفة وبأمور من هذا النوع لأن المرأة التي تبكي تحتاج الى سند لا الى سخرية.

 

تجنب الأماكن

 

من الممكن ان يكون شعور المرأة مرهفاً وبخاصة إن كانت من النوع الذي يبكي كثيراً، من هنا على الرجل أن يكون على علم بأن ذاكرة المرأة قوية وهي تتذكر كل مكان اثر بها وبكت فيه من قبل لذلك عليه ان يتحاشى أخذها اليه كي لا تبدأ بالبكاء من جديد فور التذكر.

 

زوجتي ليست رومنسية... ماذا افعل؟

 

بكاء الفرح

 

تبكي المرأة في العديد من المناسبات أما المرأة الشديدة البكاء فتبكي تقريباً عند كل مناسبة أكانت حزينة ام سعيدة لذلك إن كنت رومنسياً مع المرأة وبكت لا تلمها بل تعاطف معها وعانقها وأغدق عليها كلاماً جميلاً لتتوقف عن البكاء.