نصائح لاختيار هدايا العروسين
زفوها
قواعد مهمة اتبعيها عند اختيار هدايا للعروسين
الترفيه عن المدعوين الى حفل الزفاف
زفوها
هكذا ترفهين عن مدعويك في يومك المميز

هكذا تختارين لون صبغة شعرك في يوم زفافك

بلسم الشعر
الإثنين، 13 أكتوبر 2014
نصائح للعروس لاختيار صبغة الشعر المناسبة

ان اختيار لون صبغة الشعر المناسبة ليوم زفافك من الأمور الضرورية لإكمال إطلالتك الساحرة التي من شأنها أن تؤثر على مزاجك في يوم زفافك. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح حتى تعرفي ميفية اختيار لون الصبغة المناسب ليوم زفافك.

 

1-استشيري مزيّن شعرك: إن الشخص الأنسب لينصحك بشأن اللون الذي يناسب شعرك وإطلالتك في يوم زفافك هو مصفف شعرك. فليس كل الألوان تتناسب مع المظهر ونوعية البشرة، لذلك عليك أن تختاري ما يتناسب مع مظهرك.

 

2-الصبغ قبل اسبوع: إن كنت من محبي الـ"هاي لايت" ننصحك بأن تقومي بعملها قبل أسبوع من موعد زفافك وليس قبل وذلك لتفادي أن يبهت لون الشعر أو يطول شعرك وبالتالي يظهر الفرق بين الأطراف وباقي الشعر.

 

3-ابتعدي عن الألوان الداكنة: ننصحك بأن تبتعدي عن األوان الداكن وخصوصاً إذا كنت تقومين بصبغ شعرك للمرة الأولى، حتى أن بعض الألوان الداكنة قد تتسبب بإظهار العروس بسن أكبر من الحقيقة.

 

4-تجنبي الانجرار وراء الموضة: عليك التنبه إلى أن ليس كل الألوان التي تعتبر رائجة تليق بك وببشرتك، لذلك احرصي على عدم الانجرار وراء الموضة لأن من شأن ذلك أن يؤثر على إطلالتك. وننصحك خصوصاً بتجنب الألوان الجريئة التي لا تتناسب مع هذا اليوم.

 

إذا هذه هي النصائح التي نقدمها لك حتى تتجنبي إفساد إطلالتك في يوم زفافك وحتى تختاري لون الشعر الذي يناسبك ويناسب مظهرك.