اظافر الجل | تركيب اظافر جل
اطلالة ومكياج
طلاء الأظافر بالجل... الحلّ لمنع تكسّرها
ازالة شعر الوجه نهائيا | خلطات ازالة شعر الوجه
العناية بالبشرة
تخلصي من شعر الوجه نهائياً!

هكذا تضعين مكياجك الصباحي لإطلالة أنيقة

بودرة للوجه
الإثنين، 11 أغسطس 2014
مكياج صباحي | طريقة وضع المكياج

إن مكياجك الصباحي يجعل اطلالتك اكثر اشراقاً، ويضفي على حضورك الكثير من الرونق والأناقة. إلا أنك تحتارين دائما في كيفية تطبيق هذا المكياج بشكل يتلاءم مع يومياتك. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح لتعرفي كيفية تطبيق المكياج الصباحي المناسب.

 

1-كريم الاساس: عليك أولاً، أن تعمدي إلى وضع كريم الأساس الذي يزيد من إشراقة وجهك ويضفي عليها مزيداً من الحيوية والنضارة. وإذا ما كانت بشرتك دهنية ننصحك بإضافة بعض البودرة فوق الكريم لتمنعي لمعان البشرة. فوق البودرة أضيفي احمر الخدود (البلاش) بطريقة تبرز خديك وتحرف النظر عن أي سواد أو عيوب يمكن أن تكون موجودة تحت عينيك. ونصيحة أيضاً، عليك عدم وضع الكونسيلير تحت عينيك في حال وجود أية جيوب بارزة لأن من شأن ذلك أن يلفت النظر إليها.

 

2-الماسكارا أساسية: إن الماسكارا هي رفيقتك الدائمة، وهي ستساعد على جعل عينيك أكبر وإعطاءها شكلاً حتى لو كانت عيناك متعبتين من إطالة السهر، أو مرهقتين من كثرة العمل والضغوط اليومية.

 

3-أحمر الشفاه الشفاف أو الملون: إنّ أحمر الشفاه ذات اللون الخفيف سيضيف رونقاً جميلاً ويرطّب شفتيك ويزيد من جمالها وتناغمها مع خديك. كذلك، الألوان الخفيفة تلفت النطر إلى ىشفاهك.

 

هذه النصائح نقدمها لك حتى تحصلي على أفضل إطلالة يومية كلها نضارة وحيوية وننصحك بوضع البودرة الخاصة بك إلى جانب الماسكارا وأحمر الشفاه دائما في حقيبتك لتتمكني من إجراء أي تعديل على مكياجك لتحافظي على جمالك وإطلالتك.