رسم الحواجب بالقلم
اطلالة ومكياج
اليك تقنية رسم الحواجب بالقلم
خلطة بياض الثلج
العناية بالبشرة
خلطة بياض الثلج... العلاج الافضل لمشاكل البشرة!

هكذا تطبقين صبغة الشعر في المنزل!

الخميس، 29 سبتمبر 2016
افضل صبغة للشعر

من المعروف ان جاذبية المرا تعتمد على مظهرها الخارجي كالجسم الرشيق، المكياج البسيط والخفيف، ترتيب الاظافر ومن اهمه الشعر وخاصة لونه. فمن المعروف ان لون شعركِ يغيّر شكلكِ ويعطيكِ إطلالة جديدة كما يعكس شخصيّتك ويغيّر نظرة الناس إليك. لكن هناك العديد من النساء اللواتي سئمن من صبغ شعرهن عند مصففين الشعر ورغم ذلك لا تحصلن على النتيجة المراد بها. اليك من موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن كيفية صبغ الشعر في المنزل ذلك للحصول على النتيجة الرائعة والتي ترغبين بها.

اليك خطوات تطبيق الصبغة منزليا

الخطوة الاولى، قومي بغسل شعرك قبل 24 ساعة من صبغه وذلك من استعمال اي نوع من البلسم لأن ذلك يسمح لزيوت رأسك بأن تتفاعل مع الصبغة مما يساعدك على تثبيت اللون بشكل افضل.

الخطوة الثانية، عليك اختيار اللون المناسب للون شعرك وخاصة ان كنت تصبغين شعركِ للمرّة الأولى إختاري لوناً ينتمي الى درجات لون شعركِ الطبيعي، ان كان لون شعرك اسود عليك ان تختاري اللون البني الغامق وإذا كان أشقر إختاري لوناً فاتحا لذا اصبغي اكثر اللون الاقرب له. غالبا ما تكون الصبغة مؤقتة فهي تزول بعد 6 الى 12 غسلة.

الخطوة الثالثة، قومي بخلط الصبغة في في وعاء بواسطة فرشاة متخصصة تم قومي بخلط المواد حسب الارشادات المكتوبة على العلبة.

الخطوة الرابعة، ضعي الصبغة على شعرك الصبغة بطريقة صحيحة باستعمال المشط الرفيع، اتركيه لمدة لا تقل عن الاربعين دقيقة ثم قومي بغسله. وبعد كل هذه الخطوات ستحصلين على النتيجة المراد بها.