طريقة الحمل بتوأم
امومة
كيف يمكنك الحمل بتوأم؟
اضرار اللولب الهرموني
امومة
احذري الأضرار التي قد يسببها اللولب الهرموني

هكذا تعلمين أنك اصبحتي جاهزة للانجاب

الإثنين، 22 أغسطس 2016
علامات تدل على انك اصبحت جاهزة للانجاب

قد لا ترى المرأة نفسها منذ اليوم الأول بعد الزواج مستعدة للانجاب وتحمل مسؤولية الأطفال. لا سيما وانه في الفترة الأولى من الزواج يكون هم المنزل وكيفية الاعتناء به واحداً من اكثر الأمور التي تؤرق بالها وتأخذ من وقتها. الا انه مع الوقت، تصبح من النساء اللواتي يسعين الى ملء فراغ المنزل بطفل يعيد الفرح الى العائلة. وفي ترى الكثير من النساء ان هذا المشروع يجب أن يكون مؤجلاً في حياتهن في مسعى الى المزيد من الاستقرار لا سيما الاقتصادي تسأل اخريات: هل من علامات تدل على انك اصبحت جاهزة للانجاب؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

هل كنت تدركين أنّ لتأخر الإنجاب فوائد؟

 

علامات تدل على انك اصبحت جاهزة للانجاب

 

- الشعور بلهفة لدى رؤيتك طفلاً: قد يكون رؤية اي طفل رضيع في اي مكان عام قبل فترة من الزواج امراً بغاية السخافة ووقمة اللامبالاة من قبلك، أما عندما تصبحين جاهزة نفسياً للانجاب فان هذا الأمر يختلف كلياً لا سيما لناحية وجود اللهفة الشديدة التي تظهر عندك لدى رؤيتك طفلاً رضيعاً في اي مكان.

 

- ان تتخيلي نفسك أم الطفل: عندما ترين طفلاً رضيعاً وتعاملينه على انك أمه لناحية الاعتناء به وحمله والاهتمام بكل ما يقوم به فهذا دليل الى أنك أصبحت جاهزة للحمل والإنجاب.

 

- تتوجهين الى ثياب الأطفال في السوق: حين تتحول ثياب الافال وجهتك الوحيدة في السوق، وتقفين لدقائق طويلة أمام واجهات محلات الاطفال تتأملين بالثياب المعروضة بدل الاهتمام بشراء الثياب الخاصة بك فهذا يعني أنك تتمنّين الإنجاب حتى لو لم تعترفي لنفسك بذلك.

 

تريدين انجاب ذكر؟ اليك هذه النصائح

 

- عدم التذمر من صراخ الأطفال: عندما تتوقفين عن التذمر لدى سماعك صراخ الأطفال وبكائهم فاذاً انت في بداية الطريق الصحيحة للاستعداد لانجاب الطفل.