التأثيرات النفسية للانفصال عن الحبيب
حياة زوجية
كيف يؤثر انفصالك عن الحبيب عليكِ نفسياً؟
كيف يمكنك ترميم العلاقة مع حبيبك السابق؟
حياة زوجية
كيف يمكنك ترميم العلاقة مع حبيبك السابق؟

هكذا يمكن أن تدلّعي زوجك!

الإثنين، 09 أبريل 2018
هكذا يمكن أن تدلّعي زوجك!
هل تسعين إلى تدليع زوجك وإظهار كامل حبّك له وإهتمامك الزائد به إنّما تبحثين عن الطرق المناسبة والمثالية لذلك؟ لا تفوّتي إذاً هذا المقال حيث سنزوّدك ببعض الأفكار التي ستساعدك حتماً على تدليع زوجك.

كيف يمكن أن تغري زوجك؟ اكتشفي ابرز الاساليب

1- نظّمي رحلة ممتعة إلى مكان مميز أو احجزي تذكرتي سفر إلى إحدى الوجهات التي يفضّلها زوجك. ثمّ قدّمي له دعوتك بطريقة مميزة ومفاجئة ستجعله يشعر حتماً بمدى إهتمامك به والدلع الزائد الذي تحيطينه به.

2- حضّري عشاءً رومنسياً لزوجك من وقت إلى آخر واحرصي على تجهيز الأطباق التي يحبّها. تعكس هذه النقطة بوضوح إهتمامك بزوجك وتعتبر مثاليّة جداً لتدليعه خصوصاً عند عودته من العمل وغالباً ما تحفّز شعوره بالراحة وتخلّصه من الضغوطات التي تتعبه.

3- لا تترددي أبداً بإرسال باقة من الورود الحمراء إلى مقرّ عمل زوجك ما سيجعله يفرح بشدّة ويعتزّ بحبّك له وإهتمامك المفرط به خصوصاً أمام زملائه.

4- حاولي أن تدلّلي زوجك عبر إحتضانه وملامسته بلطف وحنان خصوصاً عندما يشعر بالضيق أو التعب، ما سيجعله يشعر بحبّك له وإهتمامك الزائد به. ويعتبر التقارب الجسدي من أكثر الأمور التي تساعدك على التقرّب من زوجك وإسعاده في الوقت عينه.

كيف يمكنك تحسين علاقتك الزوجية وتطويرها؟

5- يمكنك تدليع زوجك عبر تجهيز حمام دافئ له عند عودته من العمل، وتأكّدي من أهميّة هذه الخطوة التي ستجعله يفرح حتماً لإهتمامك بهذه الطريقة به وحرصك على راحتك بعد يوم عمل طويل.