المرأة الاكثر جاذبية بين الابراج للشريك
صفات الابراج
هل إنت إحدى المولودات الأكثر جاذبية؟
الابراج الاكثر عطاء في الحب
صفات الابراج
إكتشفي ما هي الأبراج الأكثر عطاء في الحب

هل أنت إحدى المولودات الأكثر ثقة بالنفس؟

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016
ابراج النساء الاكثر ثقة بالنفس

الثقة بالنفس تزيد من جمال المراة وتجعلها محط انظار الجميع اينما كانت. وهذه الصفة لا تملكها النساء كلهن، وغالبا ما ترتبط هذه الصفة بالبرج الذي تنتمي اليه المراة. تعرفس معنا اليوم على ابرز ابراج النساء الاكثر ثقة بالنفس، فلعلك تكونين واحدة منهن.

إكتشفي نقاط ضعفك بحسب برجك

برج الحمل

تتمتع مولودة برج الحمل بالكثير من الثقة بالنفس وهذا مرده الى حضورها الملفت والقوي اينما حلت. وهذا الحضور القوي نمته من خلال الاعمال والاعتماد على نفسها في تحقيق ما تهدف اليه، وهي تخلق عالمها الخاص بمفردها.

برج العقرب

تتميز المراة العقرب بانها شديدة الاعتناء باطلالتها وبهندامها فهي لا تقبل ان تكون محط انتقاد من احد. وهذا ما جعلها تلفت الانظار اينما خلت وذلك بفضل عنايتها بنفسها باستمرار.

برج القوس

مولودة برج القوس تعتني بنفسها الر اقصى الحدود وهي تخلق عالمها الخاص وتسعى لان تكون مثالية في كل ما تقوم به. وبما انها لا تحبذ الاخطاء وترغب بان يكون كل شيء متكاملا ومنسقا، فانها تتمتع بثقة كبيرة في النفس تدفعها الى المحاورة والبروز بشكل قوي في اي مناسبة كانت.

لكل برج طريقته الخاصة للمغازلة... إكتشفي طريقتك

برج العذراء

تتمتع هذه المولودة بالحكمة للتصرف في كل ما الظروف التي تواجهها لذا فهي تتمتع بثقة كبيرة في النفس كونها قادرة على الاتكال على نفسها من دون الاعتماد على مساعدة احد. كما انها انسانة منظمة ودقيقة لذا يستحيل ان تقع في خطأ ما، وفي حال حدوثه فهي تجيد الخروج منه بثبات.