قناع يصفي البشرة
العناية بالبشرة
تمتّعي ببشرة صافية ومشرقة مع هذه الاقنعة الطبيعية!
المزاج السيء في الصباح
صحتك
كيف تتخلّصين من مزاجك السيء في الصباح؟

هل أنت جريئة كفاية لاعتماد موضة الشعر البيكسي هذا الخريف؟

السبت، 14 أكتوبر 2017
موضة الشعر البيكسي لخريف 2017

تبرز على الساحة العالمية للموضة باستمرار بعض الصيحات الرائعة التي تلقى رواجاً كبيراً، وفي هذا الموضوع من أنوثة شاهدي كيفية تطبيق موضة الشعر البيكسي لخريف 2017.


من الرائج جداً أن تتبع النساء التسريحات والمكياج والصيحات البارزة على الساحة العالمية للموضة، وفي هذا الموضوع من أنوثة، إخترنا أن نعرض لك أبرز الستايلات للنساء اللواتي اتبعن موضة الشعر البيكسي لخريف 2017، فهل ترغبين بتجربته؟

إن كنت ترغبين باطلالة جريئة هذا الخريف، فاختاري تسريحة الشعر البيكسي باللون الاشقر الفاتح، وسرّحي الغرة الأمامية بشكل مستقيم مع الشعر القصير من الخلف لتحصلي على إطلالة متميزة بهذه التسريحة العصرية.


في حال قررت اعتماد تسريحة الشعر البيكسي بطريقة مبتكرة، إختاري أن تصبغي شعرك بلونين مختلفين، الأسود والأصفر الفاتح، لتحصلي على مزيج رائع من الألوان تتألقين به في هذا الفصل.

 

A post shared by Fer Lebrock (@fernandalebrock) on Oct 13, 2017 at 10:30am PDT


لتكوني أكثر جمالاً في إطلالتك هذا الخريف وتلفتي الأنظار إليك أينما تواجدت، إختاري تسريحة الشعر البيكسي الطويلة من جهة والقصيرة من جهة أخرى، واعمدي إلى تسريحها بتموّجات ناعمة وخفيفة للمسة ملفتة من الأنوثة.

 

A post shared by Raya Coleman (@rayahope) on Oct 12, 2017 at 8:03am PDT


يمكن أن تختاري الشعر البيكسي لإطلالتك المهنية الكاجوال، حيث تعمدين إلى تسريحها إلى الخلف مع رفعها قليلاً إلى الأعلى. ولكي تكوني متميّزة إختاري اللون الرمادي للشعر كما تشاهدين في هذه الصورة تماماً.

 

A post shared by Fanny Rst (@fanny_rst) on Oct 12, 2017 at 6:37am PDT


تسريحة الشعر البيكسي تلقى رواجاً كبيراً اليوم، فإن أردت أن تعتمديها فشاهدي في هذه الصورة أجمل تسريحة بيكسي مع الخصلات المتناسقة الطول والغرة الأمامية المنسدلة، بالإضافة إلى لونيّ الشعر المختلفين، الأسود والاشقر الفاتح.

 

A post shared by isabel (@blondie_relook) on Oct 12, 2017 at 1:06am PDT


تسريحة الشعر البيكسي تضفي بعض الجرأة على إطلالة المرأة، ولكن متى قمت بتصفيفها بطريقة ملفتة، عززت من فرادة إطلالتك، خصوصاً إن اعتمدت الغرة الناعمة كما في هذه الصورة، مع منح الشعر كثافة ملفتة من الخلف.