المشاكل بين توبا بيوكستون وحبيبها
يوميات المشاهير
خلاف بين توبا وحبيبها... والسبب الغيرة!
التخطيط لحفل زفاف ريهانا
يوميات المشاهير
ريهانا وحبيبها السعودي سيقيمان حفل زفافهما في هذا البل...

هل إيمان الباني حامل من مراد يلدريم؟!

الجمعة، 12 يناير 2018
حمل إيمان الباني

تساءل الكثيرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن حقيقة حمل ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني للمرة الثانية من زوجها الممثل التركي مراد يلدريم خاصة بعد معرفة أنهما كانا في إحدى المستشفيات. تابعي الموضوع من موقع أنوثة!

حقيقة حمل إيمان الباني

بعد أن صورت عدسات كاميرا إحدى المواقع التركية صور الممثل التركي مراد يلدريم خارجاً برفقة زوجته ايمان الباني من المستشفى في اسطنبول، تساءل الكثيرين عما إذا كانت هذه الأخيرة حامل أم لا وعن سبب زيارة المستشفى سوياً.

وبعد طرح الصحافيين الأسئلة عليهما، رد يلدريم أن زوجته لسيت حامل، بل كانا في زيارة لشقيقتها المصابة بالإنفلونزا.

ويذكر أن إيمان سبق لها أن حملت، لكنها أجهضت بسبب مشاكل صحية. ونضيف أنهما تزوجا في العام 2016 بعد علاقة قوية دامت بينهما.

 

عن إيمان الباني

هي ملكة جمال المغرب لسنة 2006. شاركت في العديد من المسلسلات وكان أول ظهور لها في مسلسل "نسيب الحاج عزوز". بعد عدة أعمال في مجال التمثيل، إنتقلت الباني إلى عالم الموضة والإعلانات في بريطانيا.

عن مراد يلدريم

هو ممثل تركي من أصول سورية. فوالدته من مدينة حدودية مع سوريا والعراق، وانضمت إلى تركيا من خلال اتفاقية أنقرة الثانية. في العام 2008 تزوج يلدريم من الممثلة التركية بورشين تيرزي أولو ثم انفصلا في العام 2004، ومن ثم تزوج إيمان في العام 2016. قدم مراد العديد من الأفلام والمسلسلات، وهو يعد من الشخصيات الناجحة.