لن تتصوّروا كيف جاءت ردّة فعل كيت ميدلتون على وثائقي الامير هاري وميغان ماركل!
يوميات المشاهير
لن تتصوّروا كيف جاءت ردّة فعل كيت ميدلتون على وثائقي ا...
وفاة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه وعائلته تودعه بصورة مؤثّرة!
سيرة المشاهير
وفاة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه وعائلته تودعه ب...

لأول مرّة... ياسمين صبري تحسم الجدل حول هوية ابنتها وسبب اخفائها عن الانظار!

الجمعة، 30 ديسمبر 2022
لأول مرّة… ياسمين صبري تحسم الجدل حول هوية ابنتها وسبب اخفائها عن الانظار!

تطاول الكثير من الشائعات النجمة المصرية ياسمين صبري، منها طلاقها السريع من رجل الاعمال احمد ابو هشيمة حين كانت متزوّجة منه ثم حملها منه وصولاً الى عودتها اليه بعد انفصالهما. ولكن هناك شائعة واحدة كثُر تداولها وهي مرتبطة بابنة ياسمين صبري، حيث قيل الكثير انّ ياسمين لديها ابنة من زواجها الأول وانّها تبعدها عن الاضواء. فمدى صحّة هذه الشائعة؟

ابنة ياسمين صبري

اهانة ياسمين صبري على السوشيل ميديا قد تكلّفكم الكثير!

رغم انّ ياسمين صبري تغاضت عن هذا الكلام مرّات عدّة، الا انّها قرّرت اخيراً الردّ بشكل حاسم حول موضوع ابنتها. فقد سألتها احدى المتابعات على انستقرام "كم صار عمر ابنتك اللي مخبياها عن الناس؟". وعندها جاء الردّ من ياسمين بقولها "معنديش والله! وحخبيها ليه؟" مع وجوه ضاحكة للدلالة على انّها لا تأخذ مثل هذه الأمور على محمل الجدّ.

وبذلك يكون موضوع ابنة ياسمين صبري مجرد شائعة تتردّد كلّ فترة، خصوصاً عند انتشار صورة لها مع فتاة صغيرة عدة مرّات من قبل فقيل انها ابنتها التي تخفيها عن عدسات الكاميرات.

وقد اجابت ياسمين عن اسئلة اخرى من المتابعين مثل امنيتها للعام 2023 حيث قالت "اتمنى ربنا يحبني اكتر. سنة جديدة سعيدة!". وحول طريقة انقاصها لوزنها شرحت انّها تعلّمت عن جسمها وما الذي يناسبه، وهي تعطيه ما يحتاجه، ما ساعدها في أن تخفّف من وزنها.