ما هو الحب الحقيقي عند الرجال - أنوثة
حياة زوجية
ما هو الحب الحقيقي عند الرجال؟
عيد الأم لأم زوجي - أنوثة
حياة زوجية
في مناسبة عيد الأمّ... كيف يمكن أن تعايدي أمّ زوجك؟

هل يزيد البعد الحب عند الرجال؟

الخميس، 14 مارس 2019
هل البعد يزيد الحب عند الرجال -أنوثة
بعد الخلاف الذي ينشب بين الحبيبين والذي يؤدي إلى الانفصال، يتابع كل منهما حياته ولكن بشكل غير طبيعي فأثر الحزن يبقى والجراح حفرت مكانها في قلب كل منهما. وبعد فترة من الزمن، يعود الحبيبان إلى بعضهما البعض لتعود المياه لمجاريها، ولكن هل يزيد حب الرجل لحبيبته بعد البُعد والفراق أو يتقلص بفعل الغياب عنها لفترة؟ إحصلي على الإجابة من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.


لماذا يصاب بعض الرجال بالاكتئاب بعد الزواج؟

هل يزيد الحب بقلب الرجل بعد العودة من الفراق؟

- لا يوجد إجابة واحدة على هذا السؤال فلكل رجل طريقته في التعامل والتعاطي مع الأمور المتعلقة بالحب، خاصة وأنه خلال الفراق تؤثر الظروف والتجارب التي تحصل خلال هذه الفترة على مشاعر وأحساسيس الطرفين وليس الرجل فقط.
- لكن في معظم الوقت يتمكن الرجل خلال فترة الفراق والبعد من أخذ الموقف النهائي الذي يناسبه، لأنه وبعد فترة الحزن الشديد التي تلت فترة البعد، تمكن من التفكير بهدوء وتحديد هدفه.

- في عدد كبير من الحالات، يكتشف الرجل قيمة المرأة التي أحب، ويقدرّ أثناء فراقهما ما فعلته لأجله بحيث يصبح قادراً على مشاهدة تضحياتها وأفعالها التي لم تصب إلا في مصلحته ولمصلحة العلاقة، وهكذا يعود إليها وهو حامل كميات حب كبيرة جداً قادرة على انعاش علاقتهما ومشاعر الحبيبة من جديد.

- أثناء الفراق، يشعر الرجل بأهمية وجود هذه المرأة في حياته ويتأكد من أنها تعد من بين الحاجات الأساسية في واقعهه التي تؤمن له حياة هانئة ومريحة.

- ولكن في حال لم يشعر الرجل بكل ما ذكرناه اعلاه، إذاً هو ليس بحاجة للحبيبة ولن يزيد حبه تجاهها بل سيأخذ قراره بالابتعاد إلى الأبد.