ازياء فايزة بوقصة لصيف 2017
آخر صيحات الموضة
تصاميم صيفية مريحة من فايزة بوقصة للمرأة المحافظة!
من هو المصمّم اللبناني المفضّل عند نجوى كرم؟ اكتشفي معنا!
موضة كل يوم
من هو المصمّم اللبناني المفضّل عند نجوى كرم؟ اكتشفي مع...

هل انتِ محجبة؟ استوحي إذاً إطلالاتك من أنام أحمد

الجمعة، 28 يوليو 2017
افكار اطلالات للمحجبات من البلوغر أنام أحمد
اكتشفي في هذه الصور اجمل افكار الاطلالات للمحجبات من مدوّنة الموضة الشهيرة أنام احمد والتي تملك قاعدة واسعة من المتابعين على انستقرام.


البلوغر أنام أحمد من المحجبات اللواتي حقّقن نجاحاً كبيراً على انستقرام عبر حسابها الذي يحظى بمتابعة 75 ألف شخص. فهي من الشابات المسلمات اللواتي حافظن على تقاليدهنّ ومعتقداتهنّ، حتّى لو كنّ مقيمات في بلاد أخرى، حيث أنّها ولدت وسكنت في لندن، إنجلترا. لذا، يقدم لك موقع أنوثة افكار اطلالات للمحجبات من البلوغر أنام أحمد.

في الصورة الأولى، تبرز البلوغر المقيمة في المدينة الضبابيّة جمالها، من خلال تنسيق حجابها الرمادي مع الجوّ حولها. ثمّ أضافت توباً مقلّمة، سروالاً واسعاً وميول بالأبيض والأسود. ولا تنسى حقيبة غوتشي النيود الشهيرة!

 

A post shared by ANNAM AHMAD (@annam.ahmad) on Jul 24, 2017 at 3:45am PDT


الأناقة الكاملة في لوك أنام أحمد هذا، الذي جمعت فيه بين لوك كامل بالأسود وبول طويل مخملي باللون الأحمر مع كعب عالي نيود وحقيبة جلدية سوداء خلابة!

 

A post shared by ANNAM AHMAD (@annam.ahmad) on Jul 21, 2017 at 3:13pm PDT


لوك مميّز من أنام في أيام العيد، يعتمد على حجاب باللون الزيتي الفاتح، مع لوك أبيض كامل، بين القميص الطويل والسروال. نسّقت إطلالتها مع حذاء بلون الكاميل منقّش بالألوان المختلفة.

 

A post shared by ANNAM AHMAD (@annam.ahmad) on Jun 25, 2017 at 10:26am PDT


تعتبر هذه البلوغر من أشهر المحجبات على انستقرام، وذلك يعود بالطبع إلى أناقتها الأخاذة وحشمتها. حيث يمكن للمرأة العربية الإستوحاء بسهولة من إطلالتها! وهنا، ترتدي لوك بلون البيج مع الحجاب، الفستان الواسع والطويل وحذاء من فالنتينو.

 

A post shared by ANNAM AHMAD (@annam.ahmad) on Jan 16, 2017 at 2:11pm PST


في نزهاتها اليومية، تعتمد أنام على إطلالات كاجوال، بالألوان النيود من الأبيض إلى البيج والزهري الفاتح، من الحجاب إلى القميص وهذه التنورة الواسعة الرائعة حتّى حذائها. وتنهي إطلالتها مع نفحة لون بارزة، مثل هذه الحقيبة الحمراء.

 

A post shared by ANNAM AHMAD (@annam.ahmad) on Oct 2, 2016 at 3:30pm PDT


تحبّ البلوغر اعتماد اللون الأسود في الكثير من إطلالاتها، ولكنّ بطريقة راقية غير جريئة، مع العيون السموكي والتوربان على رأسها! فما رأيك بهذه الإطلالة الرائعة من أنام أحمد؟

 

A post shared by ANNAM AHMAD (@annam.ahmad) on Apr 27, 2016 at 6:19am PDT