نصائح للعناية بمحيط العين
Ounousa Reviews
كيف تعتنين بمحيط العين؟ 3 نصائح أساسية لكِ
نصائح لحماية البشرة من الجفاف في فصل الخريف
Ounousa Reviews
4 طرق سهلة لتحمي بشرتك من الجفاف مع بداية فصل الخريف!

هل تتبعين هذه الخطوات الضرورية للعناية ببشرتك ليلاً؟

الإثنين، 11 سبتمبر 2017
خطوات للعناية بالبشرة ليلاً
بعد يوم طويل، يمكن أن تصلي الى منزلك مرهقة وتخلدين للنوم دون الإهتمام ببشرتك أو حتّى إزالة المكياج أحياناً! إلا أنّ هذا الروتين اليومي يمكن أن يؤثر سلباً على وجهك فيصبح شاحباً ومرهقاً مع الوقت، كما أنّ ذلك يسرّع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة. لذا سنكشف لكِ عن 4 خطوات أساسية لتعتني ببشرتك ليلاً، فتستيقظين ووجهك مشرق تماماً كما تتمنّين.
أولاً، إزالة المكياج: لن تتصوّري مدى التأثير السلبي لعدم إزالة المكياج، فكلّ المواد الكيميائية تدخل الى مسام البشرة وتؤدي الى الإلتهابات وظهور البثور والحبوب. لذلك، إحرصي على التخلّص من كلّ المكياج بإستخدام المزيل المناسب والمصنوع من المواد الطبيعية.
ثانياً، تنظيف البشرة: غسل الوجه بعد يوم طويل أمر ضروري جداً، لكن لا تستخدمي الصابون الذي يمكن أن يجعل بشرتك جافة، بل اعتمدي على غسول فعّال للوجه ذات تركيبة موثوقة مثل Instant Foaming Cleanser من Matriskin الذي ينظّف المسامات بالعمق ويحمي البشرة من كلّ العوامل الخارجية السلبية. والمميّز في هذا الغسول أنّه يغنيكِ عن مزيل المكياج، فمفعوله مزدوج!
ثالثاً، الترطيب: بعد تنظيف البشرة، رطّبي بشرتك بالعمق عبر إستخدام كريم غنّي بالفيتامينات والعناصر المغذّية. واحرصي على أن يكون غنيّاً بالمكوّنات المفيدة لمواجهة علامات التقدّم بالسنّ مثل حمض الهيالورونيك والزيوت والبروتينات الطبيعية. ولكي تحقّقي أقصى إستفادة من الكريم، لا بدّ أن تمتصّه البشرة بشكل جيّد.

رابعاً، كريم العينين: لكي تتخلّصي من الهالات السوداء وعلامات التعب ننصحكِ بأن تضعي أخيراً الكريم الخاص بمحيط العينين والذي يعيد التوازن والإشراقة لهذه المنطقة الحسّاسة. فاختاري كريم غنّي بالفيتامينات والأحماض الدهنية لأفضل نتيجة.
ولتعرفي أكثر عن طرق العناية بالبشرة والمستحضرات الأفضل التي يمكن أن تستخدميها، أدخلي الى هذا الموقع: www.matriskin.me
أو عبر فايسبوك: www.facebook.com/matriskinmena