تفسير حلم الغرق
تفسير احلام
الغرق في الحلم قد لا يكون سيئاً
تفسير حلم الرقص
تفسير احلام
اكتشفي معنى الرقص في الحلم

هل تحلمين بالسفر؟ اليكِ معاني هذا المنام

الجمعة، 28 نوفمبر 2014
تفسير حلم السفر

الكثير من الاشخاص يحلمون بالسفر سواء بالطائرة او السفينة او حتّى القطار، فيستيقظون وهم يتساءلون عن معنى ذلك واذا كان يشير الى السفر الفعلي في وقت قريب. لذا يقدّم لك انوثة مختلف التفسيرات المحتملة لحلم السفر.

سقوط الطائرة في الحلم تحذير من خطوات خاطئة

- الهروب من الروتين: بشكل عام فإنّ الحلم بالسفر يعكس الحاجة الى كسر الروتين والخروج من نمط الحياة اليومية. لذا ننصحك بالتفكير فعلاً في حياتك وما الذي ترغبين في تغييره، لأنّ هناك الكثير من الهموم التي تضغط عليكِ وتمنعك من ممارسة النشاطات التي تحبّيها.

- السفر في الطائرة: إذا حلمتِ بأنّك تسافرين في طائرة، فذلك يشير الى ثقتك الكبيرة بنفسك وبالقرارات التي تتخذينها. فحين تستيقظين تتذكري هذا الحلم تأكدي من انّه يشير الى قوّتك الباطنة وقدرتك على تحمّل كل المشاق لتحقيق المشاريع التي تطمحين اليها.

- السفر في السفينة: هناك تفسيرات عدة للسفر في السفينة، بحسب حالة البحر. فإذا كان البحر هادئاً تكوني تعيشين لحظات هادئة في حياتك وانت راضية عن نفسك وادائك. اما اذا كان البحر هائجاً وعاصفاً، فلا بدّ انّك تعيشين مشاكل في حياتك اليومية وتحاولين الابتعاد عنها لكن هناك العديد من التحدّيات التي تعرقل مسيرتك.

- السفر في القطار: يشير السفر في القطار من منطقة الى اخرى الى انّك تمرين بمراحل مفصلية في حياتك. لذا إذا كنتِ تحلمين بالسفر في القطار حاولي ان ترتاحي قليلاً لترسمي مخطّطاً واضحاً لمستقبلك وتعرفي كيف يجب ان يكون مسارك.