حلم الطواف حول الكعبة
تفسير احلام
هل يحمل لك حلم الطواف حول الكعبة أخباراً سارة؟
السفر في المنام للعزباء
تفسير احلام
إذا كنتِ عزباء اكتشفي ما يعنيه لكِ حلم السفر!

هل تخافين من حلم القبر؟ إكتشفي ما يعنيه

الخميس، 08 يونيو 2017
القبر في المنام

تختلف أنواع الأحلام في المنام ما بين المخيفة والعادية ومن الأحلام الخارجة عن الطبيعة القبر في المنام، لذلك تفقدي اليوم من موقع أنوثة المعاني التي يحملها لك. 

ماذا يعني الموت في الحلم؟

- من المعاني المختلفة للقبر في المنام نذكر مثلاً أن من يرى نفسه يسكن داخل القبر في منامه وهو حي عليه أن يحترس لأنه قد يسجن. من يبني القبر في منامه أن ينشأه سيرمم منزله أو سيكمل بناءه ومن يبني القبر كذلك وهو أعزب سيجد امرأة ويتزوجها. 

- الشخص الحالم والذي يرى في المنام أنه واقف أمام القبر من دون أن يتحرّك يكون قد ارتكب معصية أو ذنباً عند الله وعليه أن يكون حذراً من الخطوات اللاحقة التي يقوم بها. 

- الحالم الذي يحفر القبر في المنام في أرض غير مسيّجة يدل حلمه على الآخرة أي من هنا يمكننا أن نشير بأن ساعة موته قد اقتربت.

- القبور التي يراها الشخص في المنام ويتعرف الى الأشخاص الموجودين فيها تدل على الطيبين منهم من الأصدقاء وإن رأى القبور ولا يعلم الأسماء التي تحملها دل الحلم على منافقين يحيطون به. 

- حفر القبر في المنام على السطح يشير الى طوال العمر ومن يزور القبور في المنام يزور المساجين وإن هطل المطر على قبر ما في منام الحالم أشار حلمه الى أن الرحمة ستحل على ذاك الميت.

 حلم البكاء الشديد يعبّر عن مشاعرك المكبوتة

- الصحة والعمر الطويل هما من حظ من يردم أو يغلق القبور في المنام.

- الحالم الذي يدفن في قبره وهو حي في منامه سيصاب بضيق وكبت وهموم ستدور من حوله.