افكار لاستقبال الزوج من السفر
حياة زوجية
كيف يجب ان تستقبلي زوجك المسافر؟
كيف اجعل زوجي رومنسيا
حياة زوجية
كيف أجعل زوجي رومنسياً؟

هل تريدين إشعال حبّكما؟ أثيري غيرته

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014
كيف أجعل زوجي يغار علي

في كثير من الأحيان تشعر المرأة بإهمال من قبل زوجها، وقد تلجأ للقيام بعض الامور غير التقليدي لتلفت إنتباهه، لكنه لا يسألها مطلقاً عن المكان الذي ستذهب إليه، أو الوقت التي ستقضيه في الخارج، فتشعر بالخيبة من ذلك.

 

كيف تجعلينه يغار؟

أولاً، أبقي خط هاتفك مشغول بإستمرار. فعندما يتصل بك، ويجد هاتفك مشغول، سيعاود الكرة أكثر من مرة. وعندما يصبح الخط متاحاً، أخبريه أنك إنشغلت بشيء ما، ستجديه يلح عليك بالسؤال، ولاحظي كيف أنه سيعاود الإتصال بك.

ثانياً، من الممتع أن تخرجي من المنزل برفقة بعض الصديقات، ولكن لا تخبريه، وعندما يسألك تحججي بأي شيء، وحاولي أن تغيري الموضوع أكثر من مرة، وستجديه يعود ليسأل في كل مرة. قد تظهر عليه علامات الغيرة، وهي غضب منك، صوت عالي، ومن الممكن أن يتركك ويرحل بعيداً. أتركيه حتّى يرجع، ولا تتصلي به.

اسرار نكشفها لكم عن العلاقة الزوجية السعيدة

ثالثاً، أنظري في الساعة كثيراً وهو معك. فأكثر ما يثير غيرة الرجل، أن يشعر أنّ المرأة التي يحبها إنشغلت عنه بأمر ما. هنا أخبريه بأنّ لديك أمر لتقومي به، سيتضايق في البداية، ثم ما يلبث أن يلاحقك من مكان لآخر.

رابعاً، إمدحي محاسن رجل آخر، لكن بطريقة ظريفة ولطيفة.

أخيراً، لا تبالغي لأنّ الرجل لا يحب المرأة التي تثير غضبه طوال الوقت، لأنّ الغيرة إن زادت شعلتها قد تحرقك، وتحرق علاقتك بمن تحبين .