افكار لتصميم غرف النوم من انستقرام
ديكور
انستقرام يوحي لك باروع الافكار لتصميم غرفة نومك!
ديكورات باللون الذهبي الملكي
ديكور
لن تتصوّري كيف يمكن للون الذهبي الملكي أن يغيّر ستايل ...

هل تريدين اضافة لمسة من الاناقة الى منزلك؟ اعتمدي على هذه الالوان

الإثنين، 26 يونيو 2017
الوان تضفي الاناقة على المنزل

هل ترغبين في إضافة لمسة من الأناقة الى ديكور منزلك؟ الألوان من أكثر الأمور التي يمكن أن تلجأي اليها لتعزّزي من روعة التصاميم. فاكتشفي معنا ما هي الالوان التي يجب ان تركزي عليها.

اللون الأصفر

يعتبر اللون الأصفر من الألوان الجميلة والمبهجة التي تضفي الأناقة الى المنزل فجربيها في ديكورات الوسادات أو الستائر من أجل جاذبية مطلقة وبارزة بخاصة في المساحات الصغيرة. اللون الأصفر ينشر الحيوية في المنزل ومن المفضّل أن تبرزيه بدلاً من الألوان الداكنة.

اللون الرمادي الأحادي

يمنحك اللون الرمادي في المنزل شعوراً بكبر المساحة لذلك إن كانت شقتك صغيرة يمكنك أن تزينيها باللون الرمادي الأحادي في المفروشات أو في أكسسوارات الوسادات والستائر، الى جانب أنه يمنح الأناقة والفخامة في المكان.

لون ظلال الخشب

ظلال الخشب تمنح الدفء والأناقة في المنزل لا سيما في المنازل التقليدية والغرف الجميلة. يمكنك أن تستعيني بألوان ظلال الخشب ليكون منزلك مميزاً ببساطته وراقياً بديكوره.

اللون الأسود

اللون الأسود هو من الألوان المناسبة للديكورات الفاخرة والفخمة في المنزل الكلاسيكي. إجعلي منزلك ملك الأناقة باللون الأسود في الديكورات والمفروشات واستخدميه أيضاً في السجاد الجذاب في الأرضية المودرن مثلاً مع المفروشات البيضاء الجلدية إن أردت.

لون الكراميل

يضفي لون الكراميل الجمال والأناقة على كامل المفروشات في المنزل بخاصة المفروشات الجلدية في المنزل كالصالون الجلدي الفخم مع السجادة المتناسقة.

تجرأي على إدخال اللون الأحمر في ديكور منزلك 

اللون البيج

لأناقة ظاهرة في فرش المنزل يمكنك أن تختاري اللون البيج الجميل والناعم في الوقت عينه من أجل أن تلفتي الأنظار الى الديكور. اللون البيج يتماشى معك في كل المفروشات والستائر.