علامات تدل على عدم استعداد الخطيب للزواج
حياة زوجية
علامات تشير الى انّ خطيبك غير مستعد للزواج!
اشياء لا يجب ان تطلبيها من زوجك
حياة زوجية
تفادي طلب هذه الأشياء من الزوج!

هل تعرفين ان بعض عيوبك تعجب الرجل؟

الجمعة، 25 نوفمبر 2016
عيوب في المرأة تعجب الرجل

لكل إنسان عيوب ولا يوجد من هو كامل من حيث الشكل أو المضمون، ولكن هناك عيوب في المرأة تعجب الرجل مع أنها قد لا تعلم بها، لذلك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنسلط لك الضوء على عيوب في المرأة تعجب الرجل لتعلمي ما هي وإن كنت تتمتعين بأي واحد منها.

الأنف المكسور

من الطبيعي أن تلجأ اليوم العديد من النساء الى طبيب التجميل للتخلص من الأنف المكسور أو المقوس أو ما يعرف بأنف النسر ولكن العديد من الرجال يجدون هذا العيب الخلقي الذي تعتبره المرأة تشويهاً مصدراً للجاذبية ويحبون شكلها فيه كثيراً ويطلبون منها ألا تلجأ الى تجميله.

البطن الظاهر والمدور

مع أن العديد من النساء يعتنين بشكلهن الخارجي ويحافظن على لياقتهن البدنية إلا أن بعض أشكال الأجسام عند المرأة تظهر تدويراً من منطقة البطن يجده الكثير من الرجال عامل جاذبية وأجمل من البطن المسطح.

ما الذي يحبه الرجل في شكل المرأة؟

الفجوة بين الأسنان

أصبح تقويم الأسنان اليوم والبسمة الهوليوودية هاجس الكثير من النساء لأنهن بالطبع لا يعلمن أن الفجوة بين الأسنان هي من العيوب الموجودة في المرأة والتي بجذب الكثير من الرجال اليها.

المظهر غير المرتب

تهتم المرأة في معظم الوقت بشكلها بخاصة عندما تتجهز لمقابلة رجل ما ولكن اعلمي أن مظهر المرأة غير المهندم في الكثير من الأحيان يكون من العيوب التي يحبها الرجال في النساء والتي تجذبهم اليهن في أغلبية الوقت.