مدن تعاني اسوأ ازدحام سير
سفر
تعرفي الى أبرز المدن التي تعاني اسوأ ازدحام سير في الع...
بالتيمور
سفر
بالتيمور... متعة السياحة الاميركية

هل تعلمين ما هي العادات والتقاليد التي تسري في فرنسا الى اليوم؟

الأربعاء، 06 أبريل 2016
عادات وتقاليد فرنسا

تشتهر فرنسا ببعض التقاليد والعادات المنتشرة فيها والتي سمع عنها الكثير حول العالم، فما هي عادات وتقاليد فرنسا اكتشفيها معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

- يفضل الفرنسيون الأبنية القديمة وليس الحديثة وأما من حيث العيش بالأبنية فيختارون العالية والكبيرة بينها وأكثرهم يفضل استخدام موقد الفحم بدلاً من مراكز التدفئة الموزعة في المنزل.

 

فرنسا... خيار السائح الأفضل دائماً

 

- يمنع القيام بأعمال الإنشاء في المناطق المزدحمة لكي لا ينزعح السكان ولينعموا دائماً بالهدوء والسكينة.

 

- يشتهر الشعب الفرنسي بحبه للطبخ فبالنسبة اليه هو من الفنون المميزة التي يتقنها ومن فرنسا هناك عدة صلصات وأكلات معروفة عالمياً.

 

- تعنى الحكومة في فرنسا بالطبقة المتوسطة من الشعب فتهتم بمكان معيشتها وتوفر لها المواصلات وسبل التنقل كافة من مكان الى آخر.

 

- الفلاحون في فرنسا لا يختلفون عن غيرهم من الناس بأي شيء بل هم يتمتعون بكافة حقوقه المادية والمعنوية ويمتلكون كل سبل الترفيه والراحة والتكنولوجيا والسيارات كما وأنهم يعملون بالرعي والصيد والزراعة.

 

- في فرنسا تحترم الاديان كافة ولكل فرد الحرية الدينية باختيار الدين الذي يريد الانتماء اليه فتجدين تنوعاً بين الناس من ناحية الطوائف.

 

شامونيه في فرنسا... وجهة لا يجب ان تفوتيها هذا الشتاء!

 

- من العادات البارزة التي يعرف بها الشعب الفرنسي هي تناوله لوجبة الإفطار في الصباح وغالباً ما تكون مثالاً عن القهوة والشوكولاته.

 

- تعمل الدولة الفرنسية على الحفاظ على لغتها الأم فتجبر الإذاعات ببث الأغاني باللغة الفرنسية خلال النهار وأما خلال الليل فتتمكن من تغيير اللغة.