الذقن المزدوج تمارين
العناية بالبشرة
تمارين سهلة تخلّصك من مشكلة الذقن المزدوج!
شاي البابونج للتخسيس
صحتك
فوائد لا تعرفينها عن شاي البابونج... اكتشفيها الآن!

هل شربتِ شاي اللويزة من قبل؟ اكتشفي بعض الحقائق المذهلة حوله

الجمعة، 11 أغسطس 2017
فوائد شاي اللويزة

هناك العديد من الأعشاب الصحية التي يمكن أن تساعدك في الحصول على الغذاء والفوائد الصحية المختلفة التي تحتاجين إليها، وفي هذا الموضوع من موقع أنوثة نعرّفك على أبرز فوائد شاي اللويزة لكي تتمكني من الإستفادة منها بالطريقة التي ترينها مناسبة. 

8 نصائح بسيطة تخلصك من شحوب الوجه!

ما هي فوائد شاي اللويزة؟ 

- من أبرز الفوائد التي يقدّمها شاي اللويزة هي معالجة المشاكل التي يمكن ان تعاني منها على صعيد الجهاز الهضمي، وفي هذا الإطار، فهو يعمل على تقوية المناعة لديك ويساعدك على التخلص من إضطرابات المعدة.

- هذا بالإضافة إلى أن من أبرز فوائد شاي اللويزة أنه يساعد على معالجة مشكلة الإمساك والإنتفاخ التي يمكن أن تعاني منها نتيجة تراكم الغازات في المعدة، وشاي اللويزة يساهم في التخلص من هذه الغازات. 

- أيضاً يساعد شاي اللويزة على معالجة الصداع الذي يمكن أن تشعري به بين الحين والآخر، وفي هذا الإطار، فإن تناول كوب منه عند الشعور بآلام الرأس، يعتبر مفيداً جداً ومريحاً.

- هذا إلى جانب أن شاي اللويزة مفيد جداً للتخلص من آلام الأسنان لا سيما عند إجراء أي عملية جراحية، فهو يساعد على تهدئة الآلام والأوجاع فيعمل عمل المسكنات.

فوائد لا تعرفونها عن عصير الجزر... اكتشفوها!

 

- أيضاً يساعد شاي اللويزة على معالجة آلام الدورة الشهرية لدى النساء، وهذا الامر مفيد جداً لمن تعاني من الآلام الحادة قبل الدورة وخلالها، لذا فإن تناول كوب من هذا الشاي يساعدك على التخفيف من الاوجاع المرافقة للدورة.

- ومن فوائد شاي اللويزة أنه يساعد على العناية بالصحة النفسية حيث يحارب الإكتئاب الذي يمكن ان ينتج عن العديد من الضغوط، بالإضافة إلى انه يساهم في التخفيف من القلق والإضطرابات التي قد تعانين منها يومياً.