بعد إعلان إسلامه… اليوتيوبر الكوري داود كيم يؤدي العمرة لأول مرة
يوميات المشاهير
بعد إعلان إسلامه... اليوتيوبر الكوري داود كيم يؤدي الع...
بعد كل الانتقادات والعقوبات التي تلقاها بسببها… زوجة ويل سميث ترفع دعوى طلاق بحقه!
يوميات المشاهير
بعد كل الانتقادات والعقوبات التي تلقاها بسببها... زوجة...

ما حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب للمرّة الثالثة؟ النجمة المصرية كشفت أخيراً الأمور لجمهورها

السبت، 16 أبريل 2022
ما حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب للمرّة الثالثة؟ النجمة المصرية كشفت أخيراً الأمور لجمهورها

أثار حمل شيرين عبد الوهاب للمرّة الثالثة البلبلة والجدل عبر السوشيل ميديا في الفترة الأخيرة، بعد ظهورها وهي تغني في حفل زفاف ببطنٍ منتفخ الى حد ما وبوزنٍ زائد، الّا أنّ حقيقة الأمر بقيت غامضة بما أنّها لم تصرح النجمة المصرية عن ذلك. 

ومع تصويرها مؤخراً فيديو كليب جديد لأغنيتها، نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعض اللقطات المصوّرة لها من كواليس التصوير، وبدت بحالة زادت تلك التساؤلات عنها التي اكتسحت السوشيل ميديا. 

شيرين عبد الوهاب تكشف الحقيقة أخيراً!

عبر الستوريز على انستقرام أرادت الفنانة المصرية أن يطرح عليها جمهورها بعض الأسئلة وهي تختار من بينها لترد عليها تباعاً، ومن بين مجموعة تلك الأسئلة هناك من كتب لها "هو انت حامل بجد"، لتردّ عليه فوراً عبر ستوري لتنفي ذلك تماماً وتوضح أنّها سبق وكشفت أنّ زيادة وزنها كانت بسبب بكتيريا في المعدة وأنّها تعاني من القولون العصبي. 

وتابعت شيرين الرد على باقي الأسئلة، الّا أنّ الجواب عن حقيقة حملها سرعان ما تم تداوله بشكلٍ كبير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وبذلك ينتهي الجدل حول حقيقة حمل النجمة المصرية. 

حمل شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تنهار بالبكاء خلال حفلها الغنائي في الكويت على وقع هذه الأغنية!

أغنية جديدة لها عن قاموسها 

وينتظر الجمهور المصري والعربي أن تطرح شيرين فيديو كليب أغنيتها الجديدة، حيث لخصتها بالقول عبر حسابها على انستقرام "ده مفيش في قاموسي… ضغف ولا هزيمة... ‏اليأس ده كلمة.. ملهاش ولا قيمة"، كما وكشفت أنّها بصدد طرح ثلاث أغنيات جديدة الشهر المقبل. 

وبالفعل في المشاهد الخاصة بالفيديو تظهر النجمة المصرية بثيابٍ عادية بدون الأعراض التي تُعاني منها كانتفاخ البطن مثلاً وذلك من العوامل التي شرحت عنها سابقاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine)