ميشال حايك: نجاحات وبلبلة يعيشها نجوم الفن العربي في سنة2021… وهذا دواء كورونا
يوميات المشاهير
ميشال حايك: نجاحات وبلبلة يعيشها نجوم الفن العربي في س...
راغب علامة وعمرو دياب
يوميات المشاهير
ما الذي جمع راغب علامة بعمرو دياب؟ هل من ديو قريب؟

هل فعلاً تم تغريم عاصي الحلاني 300 مليون ليرة بعد حفل رأس السنة؟

السبت، 02 يناير 2021
تغريم عاصي الحلاني

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبراً مفاده بأنه تم تغريم الفنان عاصي الحلاني مبلغ 300 مليون ليرة بعد احيائه حفلاً لمناسبة رأس السنة. وفي التفاصيل، اقدم العديد من الاشخاص بإطلاق هذا الخبر ونشره عبر موقع فايسبوك وتطبيق واتساب، والذي يُفيد بتغريم عاصي الحلّاني بالمبلغ المذكور إضافة الى سحب رخصة مزاولة المهنة منه. وذلك على خلفية ثبوت 25 إصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الحفل الذي أحياه لمناسبة رأس السنة.

مدير أعمال عاصل الحلّاني ينفي الإشاعات ويهدد باللجوء الى القضاء!

مدير أعمال عاصي، ماجد الحلاني، نفى جملة وتفصيلاً ما يشاع، مشيراً إلى أن الخبر عارٍعن الصحة. وتساءل "كيف يمكن أن تظهر نتائج فحوصات الـPCR بهذه السرعة؟"، لافتاً إلى أن "وزارة الصحة اللبنانية لم تعلن عن الامر رسمياً". وشدد على أن "الفنان عاصي الحلاني ليس الوحيد الذي أقام حفلاً فنياً ليلة رأس السنة"، متسائلاً "لماذا زجّ اسمه في هذه الإشاعات؟"
كما نفى الحلاني خبر سحب الرخصة من الفنان عاصي الحلاني، مؤكداً أنه سيتخذ الاجراءات القانونية المناسبة بحق من نشر هذه الإشاعات على أن تتم مقاضاتهم لمساهمتهم في نشر هذه الأخبار.

عاصي الحلاني يحتفل بعيد ميلاده الخمسين... ما كانت رسائل أولاده والنجمات العربيات له؟

الحلاني يحيي حفل رأس السنة

وكان النجم اللبناني قد قام باحياء حفل في فندق الهيلتون في بيروت، بحضور العديد من النجوم والممثلين إلى جانب حشد كبير من محبّيه. ونشر الحلاني مقطع فيديو من الحفل الذي أحياه، عبر صفحته على موقع انستقرام، وأرفقه بعبارة "هيك كانت ليلتنا وبداية سنة جديدة مليئة بالفرح والحب. كل سنة وانتم بألف خير مع بداية سنة جديدة على امل ان تكون افضل من سنة 2020".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial)

بدوره أحيى نجل النجم عاصي الحلاني، الوليد الحلاني، حفلة رأس السنة أيضاً بحضور العديد من المشاهير ومحبّيه. ونشر مقطع فيديو من الحفل عبر صفحته على موقع انستقرام أرفقه بعبارة " وهيك استقبلنا ال2021 مبارح مع احلى جمهور، انشاء الله بتكون سنة حلوة متل ما استقبلناها...بحبكن".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by الوليد الحلّاني (@alwalid)