ما حقيقة عودة كيم كارداشيان الى طليقها كاني ويست؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة عودة كيم كارداشيان الى طليقها كاني ويست؟
وفاة احمد هيبة بحادث سير… وكلمات مؤثرة من زوجته التي تنتظر مولودها الرابع
يوميات المشاهير
وفاة احمد هيبة بحادث سير... وكلمات مؤثرة من زوجته التي...

مريم حسين تواجه فضيحة الحمل من دون زواج وتثير التساؤلات ببطنها المنتفخ

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
مريم حسين تواجه فضيحة الحمل من دون زواج وتثير التساؤلات ببطنها المنتفخ

حمل مريم حسين أربك الجمهور، حيث نشرت الممثلة المغربية ​فيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي سنابشات، وهي تغني أغنية مسلسل "​La Casa De Papel​" الإسباني "​بيلا تشاو​" وتتراقص على إيقاعها، مرتدية جمبسوت أحمر كالزي المعتمد في المسلسل، وبدا بطنها منتفخاً. وهنا انهالت التساؤلات حول ما اذا كانت مريم حسين التي يعرف الجمهور بأنها غير متزوجة، حامل، أو تزوّجت في السرّ، أو هي مجرّد زيادة طبيعية في الوزن. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nathlie official (@nathlie.official)

وراح المتايعون يعلّقون بالقول: "انا مأكدة محدن ركز عالاغنية كلو مركز على بطنها المنفوخ... قولتكم بتكون حامل ولا جاييها مغص حاد؟! ورقصة الجاجه المذبوحه بلالك منها". وقال آخر: "البيبي اتخضخض" وعلّقت متابعة عن ارتباط مريم حسين بالسر قائلة: "هيه حكت انها متزوجه من واحد واصل بالامارات بس ابداً ما بدها تعلن عنه... شيخ يعني."

معلومات عن حياة مريم حسين

ولدت مريم حسين في مدينة تطوان بالمغرب يوم 11 أيلول عام 1991 لأب عراقي وأم مغربية، وحملت الجنسية العراقية. واسمها الكامل مريم حسين عويدات. وانتقلت الى السكن في الإمارات العربية المتحدة مع عائلتها، ومن ثم انتقلت للعيش في فرنسا لمدة 6 سنوات، قبل عودتها إلى دبي عقب انفصال والديها.

مريم حسين تُغضب الجمهور بقولها أنها تُصلّي وهي تضع طلاء الأظافر

بداياتها الفنية

في المرحلة الثانوية دخلت مريم عالم الفن، وكان أول عمل درامي لها مسلسل “جيران” لتقدم بعدها العديد من الأعمال. ومن ثم أدت دور الخادمة في مسلسل "الخادمة" وهو عمل درامي سعودي، تم عرضه سنة 2011، وعرفت مريم شهرتها من وقتها، حيث بدأت تنهال عليها العروض الفنية من أدوار تمثيلية وتقديم البرامج التلفزيونية.

حياتها الشخصية وطلاقها!

في شهر أيار\مايو من عام 2016، تزوجت مريم من عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل الذي تعرفت عليه من خلال مسلسل "البيت الكبير". ولم يستمر الزواج طويلاً، حيث تم الانفصال في شهر كانون الأول من ذات العام. ثم أنجبت مريم عام 2017 ابنتها أميرة. وبعد الانفصال بدأت معارك شرسة واتهامات متبادلة بين الطرفين، حيث اتهمها طليقها بأنها كانت حامل قبل الزواج منه، فيما اتهمته مريم بخيانته لها. ثم قدّم فيصل اعتذاره لها، ونشرته على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.