ابنة وائل جسار
يوميات المشاهير
ابنة وائل جسار لم تعد طفلة صغيرة بل أصبحت شابة جميلة!
لماذا انفصلت شركة “نايكي” عن النجم نيمار؟ السبب هو تحرّشه بموظّفة!
يوميات المشاهير
لماذا انفصلت شركة "نايكي" عن النجم نيمار؟ السبب هو تحر...

بعد الجدل الكبير حول تحرّش محمد سامي بها... هل نجلاء بدر متزوّجة؟

الجمعة، 28 مايو 2021
بعد الجدل الكبير حول تحرّش محمد سامي بها… هل نجلاء بدر متزوّجة؟

إحتل إسم الممثلة نجلاء بدر مؤخراً إهتماماً كبيراً وتصدر الترند على السوشيل ميديا ومحركات البحث، وذلك بعد أن زعمت إحدى الفتيات على فايسبوك أن النجمة المصرية تعرضت للتحرش من المخرج محمد سامي، والغريب أن تساؤلات الجمهور صبّت معظمها لناحية هل نجلاء بدر متزوجة؟

نعم... نجلاء متزوجة

نفت نجلاء في الأيّام الماضية تلك الإشاعات التي طالتها، وأشارت في تصريحاتها الى أنّها لم تتعرض للتحرش أبداً، ولا حتى من المخرج محمد سامي خلال تصوير مسلسل "حكاية حياة" عام 2013، وإعتبرت أن كل تلك البلبلة لأنّ بعض الأشخاص أرادوا تصدر الترند وجذب الأنظار اليهم.

وعن سؤال هل نجلاء بدر متزوجة، الذي طرحه الجمهور بكثرة خلال هذه الفترة فهي بحسب بعض المصادر عاشت قصص حب صعبة إنتهت بخيبة أمل، وفي شهر يونيو عام 2016 تزوجت نجلاء من رجل الأعمال محمد عفيفي والحفل كان في فندق "المينا هوس". وقد حضر الزفاف مجموعة كبيرة من نجوم مصر والمقربين من الممثلة نجلاء بدر، بالاضافة لنجل عريسها محمد عفيفي من طليقته الإعلامية نهال عهدي.

هل نجلاء بدر متزوجة

محمد سامي أمام فضيحة جديدة في الوسط الفني... هل تحرّش بنجلاء بدر؟!

وفي عام 2019 تداول الجمهور الأخبار التي تُفيد بإنفصال نجلاء بدر عن زوجها محمد عفيفي، ولكن سرعان ما نفت كل تلك الإشاعات حينها خلال إطلالتها في برنامج "عرب وود". أمّا عن سبب عدم نشرها صور تجمعها مع شريك حياتها، فقالت حينها أنّها وجدت أن للحياة الشخصية ضرورة، لذا لا تحب كثيراً بنشر خصوصياتها على السوشيل ميديا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Trendium (@trendium.me)