ضجة عالمية بعد تصريحات مسؤولة سابقة في فايسبوك… ماذا فضحت؟
يوميات المشاهير
ضجة عالمية بعد تصريحات مسؤولة سابقة في فايسبوك... ماذا...
“ولا أهضم”… ابنة معتصم النهار تقلد نادين نجيم في صالون زهرة
يوميات المشاهير
"ولا أهضم"... ابنة معتصم النهار تقلد نادين نجيم في صال...

هل نسرين طافش متزوّجة؟ اليكِ الحقيقة

الجمعة، 08 أكتوبر 2021
هل نسرين طافش متزوّجة؟ اليكِ الحقيقة

تحاول الفنانة السورية نسرين طافش إخفاء تفاصيل حياتها الخاصة عن الاعلام وعن الجمهور، ما يزيد من الفضول بالتعرف اليها. ومن الاسئلة التي تُطرح هي هل نسرين طافش متزوجة؟ سنجيب عن هذا السؤال في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

من هي نسرين طافش؟

- هي ممثلة سورية من مواليد العام 1982، لأب فلسطيني وأم جزائرية ولها سبعة شقيقات.

- درست نسرين في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

 - بدأت مسيرتها الفنية في مسلسل "هولاكو"، وشاركت في العديد من المسلسلات السورية والعربية، ومن أبرز الأعمال الدرامية التي شارك فيها هي " أهل الغرام"، "بنات العيلة"،" جلسات نسائية"، "صبايا".

بالفيديو... نسرين طافش ترقص على أنغام أغنية لتامر حسني

الزواج الأول لنسرين طافش

في العام 2008، تزوجت نسرين من رجل أعمال إماراتي وتكتمت عن اسمه، الا أن هذه العلاقة لم تدم، حيث تمّ الانفضال في العام 2013.

هل نسرين طافش متزوجة اليوم؟

في نهاية 2020 أعلنت نسرين أنها "مرتبطة عاطفياً وتستعد للزواج بداية العام 2021". الا أنها كشفت في برنامج "أسرار النجوم" عن فسخ خطوبتها، موضحة أن خطبتها لم تكتمل لأنه لم يكن هناك توافق روحي وفكري مثلما كانت تتخيل وتتوقع في البداية. وأضافت أنها تحلم بالأمومة، وكان الشخص الذي ارتبطت به محترم، لكن لابد أن يكون هناك التقاء روحي وفكري بينهما.

وهذه المقابلة كانت من المرات القليلة التي تتكلم فيها نسرين عن حياتها الخاصة.

على الصعيد الفني، شاركت الفنانة السورية بمسلسل "المداح" في السباق الرمضاني الماضي، الى جانب كلّ من حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز. ومسلسل "المداح" من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.