تفسير حلم اكل التمر للحامل
تفسير احلام
هل أنت حامل ورأيت نفسك تأكلين التمر في المنام؟ إليك ال...
تفسير حلم الغابة للعزباء
تفسير احلام
هل أنت عزباء وحلمت بأنك في الغابة؟ إليك التفسير! 

هل يحمل لك حلم فستان الزفاف معانٍ ايجابية؟

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017
تفسير حلم فستان الزفاف

يدل الفستان الأبيض في الغالب على الفرح والبهجة، كما أنه يدّل على النقاء. هناك الكثير من النساء اللواتي يعتقدن أن رؤية أنفسهن بفستان الزفاف دلالة على أنهن سيرتبطن قريباً. لذا هل حلمت بأنك ترتدين الفستان الأبيض؟ سنقدّم لك عبر موقع أنوثة تفسير حلم فستان الزفاف، اكتشفيه معنا.

ما الذي يعنيه زواج البنت في المنام؟

 

-إذا رأيت نفسك ترتدين فستان الزفاف في المنام، فذلك يعني أنك تقومين بتقييم علاقتك العاطفية بالشريك، وقد يكون سبب هذا الحلم أنك غير راضية عن هذه العلاقة. 


-اذا رأيت نفسك ترتدين فستان الزفاف في مكان ووقت غير مناسبين، فهذا يعني أنك تشعرين بأنك في مكان ومرتبة غير لائقة في حياتك؛ بالإضافة إلى أنك تمرين بعلاقة غير مناسبة.


-أما في حال رأيت نفسك تبحثين عن فستان الزفاف في يوم زفافك فهذا يعني أنك تمرين بمرحلة من الضياع والتشتت.


-إذا رأيت فستان الزفاف في الحلم فهذا يعني أنك ستشاركين في بعض المهام والأعمال المبهجة والمفرحة، وسوف تقابلين أصدقاء جدداً.  


-
إذا رأيت فستان الزّفاف متسخاً وملطخاً بالبقع المختلفة التي تشوّه جماله، وفي حالة فوضى، فهذا يعني أنّك سوف تخسرين علاقات حميمةً مع شخص يعجبك.

 

ما هو تفسير الزواج في الحلم؟

-إذا رأيت نفسك ترتدين فستان الزفاف في المنام وتشعرين بفرح وسعادة شديدين؛ فذلك يعني أنك ستتزوجين قريباً، بالإضافة إلى أنه قد يشير إلى الفرج بعد الهموم والغموم، خصوصاً إن كنت تمرين بمرحلة من الضغوطات الكبيرة.


-إذ كنت متزوجة ورأيت نفسك ترتدين فستان الزفاف في المنام فهذا يعني أنك ستحملين قريباً.