الحد من تجاعيد الرقبة – أنوثة
العناية بالبشرة
تخافين من بروز تجاعيد العنق... إليك الحلّ!
مكياج يناسب فستان أخضر - أنوثة
اطلالة ومكياج
كيف تطبّقين أروع مكياج لفستانك الأخضر؟

طبّقي هذه النصائح واخسري وزنك دون رجيم!

الثلاثاء، 09 يوليو 2019
هل يمكن انقاص الوزن دون رجيم - أنوثة

هل تساءلت يوماً عن إمكانية إنقاص وزنك الزائد بطريقة صحية وسهلة دون إتباع رجيم معيّن؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنقدّم لك مجموعة من النصائح والخطوات التي ستساعدك على خسارة وزنك بشكل تدريجي، بعيداً عن الرجيم وقواعده التي قد تبدو لك أحياناً صارمة.

لا تأكلي بعد السادسة مساءً... واخسري الوزن الزائد بسرعة!

1- إختاري في المرحلة الأولى المأكولات ذات السعرات الحرارية المنخفضة نوعاً، والخالية من الدهون والزيوت. وإتجهي نحو المأكولات الغنية بالماء والألياف التي تعزّز الشعور بالشبع، ما يحفّز عمليّة خسارة الوزن.

2- التزمي بتناول كمية كافية من الماء لا يجب أن تقلّ عن 8 أكواب يومياً، فللماء دور فعّال في تفتيت الدهون وتعزيز الشعور بالإمتلاء.

3- إبتعدي قدر الإمكان عن الحلويات وحاولي إستبدالها بالفواكه أو أنواع معينة من الحلويات التي تحتوي على نسبة معتدلة من السكّر.

4- تفادي تناول الأطعمة الجاهزة والمعلبة التي تحتوي على نسبة عالية من الملح والدهون، وحاولي تحضير وجباتك في المنزل مستخدمة المكونات الصحية خصوصاً الخضروات.

5- حاولي تناول طعامك ومضغه ببطء إذ تعزّز هذه الخطوة إحساس الشبع لديك وتمنعك من تناول كمية أكبر من الطعام، ما يساعدك على خسارة وزنك بسهولة أكبر.

لتنحيف أردافك بسهولة... جرّبي هذا الرجيم!

6- مارسي التمارين الرياضية التي تفضّلينها 3 مرّات أسبوعياً على الأقلّ، كما يمكنك هنا الإكتفاء برياضة المشي التي تساهم في الحفاظ على لياقة جسمك ورشاقته.

7- خفّفي قليلاً كميّة الطعام التي تتناولينها خلال كلّ وجبة، واحرصي على تقسيم هذه الوجبات بطريقة متوازنة. وننصحك هنا بتناول 5 وجبات صحية يومياً تشمل الوجبات الأساسية والسناكس وذات كميات معتدلة.