ألتشين سانجو بملامح جديدة وعودة فهرية أفجان… جولة على أروع المسلسلات التركية الجديدة!
سينما ومسلسلات
ألتشين سانجو بملامح جديدة وعودة فهرية أفجان... جولة عل...
مباشرةً على الهواء نزار الفارس يطلب من ملكة جمال آسيا غسل وجهها من المكياج!
يوميات المشاهير
مباشرةً على الهواء نزار الفارس يطلب من ملكة جمال آسيا ...

هل أجرت هنادي مهنا عملية تكميم لخسارة 30 كيلوغرام من وزنها؟

الخميس، 19 أغسطس 2021
هل أجرت هنادي مهنا عملية تكميم لخسارة 30 كيلوغرام من وزنها؟

أثارت الفنانة هنادي مهنا الجدل بعد إطلالتها بجسم رشيق بسبب فقدانها للوزن الزائد بطريقة كبيرة، خلال فترة قصيرة، وتساءل وقتها الجمهور إن كانت قد خضعت لعملية جراحية.

المسألة عادت الى الواجهة، بعدما نشر الطبيب المختص بجراحات السمنة أسامة طه صورة مع ​ هنادي مهنا​ على حسابه على انستقرام، وعلق: "شكرا الفنانة هنادي مهنا على ثقتك في مجموعة الدكتور أسامة طه استشاري جراحات السمنة والتجميل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dr. Osama Taha Bariatric Group (@dr.osamataha)

بالصور... هنادي مهنا تخسر الوزن الزائد بشكل ملحوظ

فاعتبر الجمهور أن هذه الصورة أكدت أن هنادي خضعت لعملية جراحية، جعلتها تخسر 30 كيلوغراماً من وزنها، لكن لا شيء يؤكد هذا الامر لأن هذا الطبيب يقدم حلولاً جراحية وغير جراحية لخسارة الوزن. كما أكد مقربون من هنادي انها تسعى للمحافظة على رشاقتها عبر اتباع نظام غذائي معين.

وكان الطبيب طاها قد نشر الصورة نفسها مع هنادي وعلق: "مجموعة الدكتور أسامة طه تسعى دائماً لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه من حلول جراحية وغير جراحية بأفضل جودة لعلاج السمنة، وتقديم كل الرعاية الصحية اللازمة قبل وبعد التدخل الجراحى أو غير الجراحى، ومتابعة المريض بشكل دوري وبصفة مستمرة على مدار الـ 24 ساعة وهي أول منظومة متكاملة تتبع المعايير الدولية بالوطن العربي وتتمتع بسمعة طيبة داخل مصر والعالم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dr. Osama Taha Bariatric Group (@dr.osamataha)

نذكر أن والد هنادي الموسيقار المصري هاني مهنا، نفى ان تكون ابنته قد خضعت لجراحة تكميم المعدة وتخلصت من 30 كيلوغرام، وأوضح بأن ما تردد عن إجراء هنادي لعملية تكميم معدة، لاكتساب رشاقتها غير صحيح بالمطلق، وهذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، إذ إنها لم تُجرى أي عمليات، والأمر مقتصر على نظام غذائي فقط.