مشهد من مسلسل “النار بالنار” يُشعل السوشيل ميديا… كاريس بشّار تخلع الحجاب والكاتب بريء من هذا الفِعل!
سينما ومسلسلات
مشهد من مسلسل "النار بالنار" يُشعل السوشيل ميديا... كا...
الراقصة شمس تفجّر مفاجأة حول علاقتها بسعد الصغير ودوره في مقتل ابنتها!
يوميات المشاهير
الراقصة شمس تفجّر مفاجأة حول علاقتها بسعد الصغير ودوره...

شاهدوا هنادي مهنا وهي تنهار بالبكاء خلال مشاركتها في برنامج رامز جلال!

الخميس، 06 أبريل 2023
شاهدوا هنادي مهنا وهي تنهار بالبكاء خلال مشاركتها في برنامج رامز جلال!

تصدّر فيديو هنادي مهنا تنهار بالبكاء في برنامج رامز جلال الرمضاني "رامز نيفر إند" مواقع التواصيل الإجتماعي مع تعليقات كثيفة من الجمهور على أنّ النجمة المصرية هي الضحية الجديدة لمقالبه. 

ولكن الأمر الذي إستغربه الجمهور أنّ رامز إعتبر هنادي غير مشهورة، إذ من المعروف أنّه يسخر من ضيوفه عند إستقبالهم في برامجه الرمضانية ولكن الطريقة التي تحدّث بها عن زميلته طرحت علامات إستفهام كثيرة، حيث علّق بالقول: "كل سنة بنقول عايزين نجيبها من 3 سيزون. كل موسم نقول نجيبها يقولوا استنى يمكن تضرب، لكن في كل مرة خيبت آمالنا... والمرة دي بنقول يمكن بعد الحلقة دي يبقى لها شنة ورنة.. هي مشهورة ولكن مشوارها الفني مفيهوش ولا فنة...".

وأضاف: "مشكلتك إنك طلعتي السلم مرة واحدة مش سنة سنة، أبوكي مش هينفعك هاني مهنا". 

هنادي مهنا تنهار بالبكاء في برنامج رامز جلال

بعد دخول الممثلة المصرية الى فقرة "الغسالة" بدأت تصرخ وتبكي بشدّة بسبب المقلب التي خاضته في الحلقة التي عُرضت على الشاشة ضمن برنامج "رامز نيفر إند"، ومع صراخها الشديد كانت تطلب إنقاذها. 

وتنطلق الفكرة من إيهام ضيف أو ضيفة الحلقة أنّه يُشارك في إفتتاح مطعم فخم إسمه "كاظم باشا" داخل منطقة البوليفارد في المملكة العربية السعودية حتى تتغيّر كل الأمور فجأة. 

هل اصابة محمد فؤاد في برنامج رامز جلال خطيرة؟

وبعد أن إكتشفت هنادي أنّ من معها هو رامز جلال بدأت بالصراخ عليه وهي تردّد: "أنا بكرهك"، وبدأت بضربه... وبعدها طلبت من الجمهور متابعتها خلال شهر رمضان المبارك في هذا البرنامج.