بعدما لاحقته الشائعات حول وضعه الصحي… عادل الامام يحسم الجدل بصورة نادرة
يوميات المشاهير
بعدما لاحقته الشائعات حول وضعه الصحي... عادل الامام يح...
بالصور… زواج كورتني كارداشيان من حبيبها ترافيس باركر مجدداً وهذه المرّة بشكلٍ رسمي
يوميات المشاهير
بالصور... زواج كورتني كارداشيان من حبيبها ترافيس باركر...

صور هنادي مهنّا قبل وبعد التخسيس تصدم الجمهور... لن تصدّقوا الفرق!

الأربعاء، 18 مايو 2022
صور هنادي مهنّا قبل وبعد التخسيس تصدم الجمهور… لن تصدّقوا الفرق!

تركّز اهتمام الجمهور في الساعات القليلة الماضية على صور هنادي مهنا قبل وبعد التخسيس خصوصاً بعد ظهور النجمة المصرية في الكثير من المناسبات الرسمية حيث تألقت بأجمل الاطلالات.

وكانت الممثلة هنادي مهنا قد حلّت في الأسابيع القليلة الماضية ضيفة في برنامج حواري وكشفت عن بعض الأمور الشخصية بطريقة عفوية، ومن بينها قالت أنّها تتمنى لو يمكنها القيام بحفل زفاف جديد بعد أن خسرت الوزن الزائد، كما وأشارت الى أنّها تشعر بالانزعاج كثيراً عندما ترى صورها القديمة.

مع العلم أنّ هنادي كانت قد صرّحت أكثر من مرّة أنّها لم تخضع لعملية جراحية بهدف التخسيس، بل اتبعت فقط نظاماً غذائياً مناسباً لها وبذلك تمكنت من انقاص وزنها تدريجياً، بالرغم من أنّ عدد كبير من رواد السوشيل ميديا ظلوا يُلاحقونها بالتعليقات ويسألون عن العملية التي أجرتها للتخسيس. 

هنادي مهنا قبل وبعد التخسيس

تداول رواد السوشيل ميديا مجموعة من الصور للنجمة المصرية هنادي مهنا قبل وبعد الرجيم، وكانت التعليقات مختلفة عليها. فهناك من قال لها أنّها في الحالتين تبدو بغاية الروعة، والبعض الآخر علّق بالقول أنّه عليها اكتساب القليل من الوزن في هذه المرحلة فقد فقدت الكثير من الكيلوغرامات دفعة واحدة. 

هنادي مهنا قبل وبعد التخسيس

هنادي مهنا تبكي عند رؤية هذه الصور وتشبّه نفسها بـ"الجاموسة"!

الظهور الأخير للممقلة هنادي مهنا كان في زفاف زميلتها بسنت شوقي ومحمد فراج، وتألقت بفستانٍ بنفسجي اللون، وبدت بالفعل أنّها خسرت الكثير من الوزن خلال هذه الفترة، وبعد انتهاء الموسم الرمضاني وعرض مسلسلها "مكتوب عليا" عبر الشاشة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanady (@hanadymehanna)


من ناحيةٍ أخرى، تشاركت هنادي مهنا مع متابعيها عبر السوشيل ميديا صورة عفوية لها من مطار القاهرة الدولي، اذ يبدو أنّها توجهت لقضاء اجازة ترفيهية، ولم تكشف عن المكان الذي تتوجه اليه. وبعد ساعات قليلة كشفت أنّها برحلة الى المالديف برفقة زوجها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanady (@hanadymehanna)