بين مفاجأة عن شكل وجهها وفضيحة عن حياتها… أخبار آمبر هيرد باتت لا تنتهي!
يوميات المشاهير
بين مفاجأة عن شكل وجهها وفضيحة عن حياتها... أخبار آمبر...
كاميرات الباباراتزي تلتقط صورة تجمع بيكيه وامرأة شقراء في العاصمة السويدية!
يوميات المشاهير
كاميرات الباباراتزي تلتقط صورة تجمع بيكيه وامرأة شقراء...

بعد حديثه باستهزاء عن جريمة فتاة المنصورة... هنا الزاهد ترد على الشيخ مبروك عطية!

الخميس، 23 يونيو 2022
بعد حديثه باستهزاء عن جريمة فتاة المنصورة… هنا الزاهد ترد على الشيخ مبروك عطية!

بشكلٍ صريح وبدون تردّد، الممثلة المصرية هنا الزاهد تردّ على شيخ بعد حديثه عن فتاة المنصورة التي قُتلت على يد طالب معها في الجامعة بعد رفضها الزواج منه. وقد هزّت الجريمة مصر بفظاعتها، كما وعلت صرخات الرأي العام والجمعيات الخاصة بحقوق الانسان وحقوق المرأة، واحتلت قضية الفتاة مساحة كبيرة على السوشيل ميديا مع تداول صورها. وقد حرص بعض نجوم مصر والعالم العربي على رفع الصوت أيضاً عبر صفحاتهم الخاصة على السوشيل ميديا، رافضين مثل هذه الجرائم المشينة. 

هنا الزاهد ترد على الشيخ: "حسبنا الله ونعم الوكيل"!

نشر رجل الدين مبروك عطية فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه يتحدّث به عن فتاة المنصورة، وفي حديثه قدّم نصيحة للشابات قال فيها: "الفتاة لازم تتحجب علشان تعيش... حياتِك غالية عليكِ، اخرجي قفة لا متفصلة، لا بنطلون ولا شعر ولا خدود، ليه؟ ما هيشوفك اللي ممعوش ويدبحك!"، وأضاف: "البسي مهزء حيصطادك اللي ريئو بيجري، ويقتلك". 

وبالطبع حصد فيديو رجل الدين كمية هائلة من التعليقات الغاضبة على ما قاله، كما وعبّر رواد السوشيل ميديا عن انزعاجهم من طريقة حديثه عن الأمر خصوصاً على أثر وفاة الشابة المصرية. واستمرت ردود الفعل تجاه حديث الشيخ مع اعلان المجلس القومي للمرأة في مصر عن تقديم بلاغ رسمي للنائب العام ضدّ رجل الدين مبروك عطية بسبب تصريحاته على العلن بعد الجريمة التي ارتُكبت في منطقة المنصورة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Speak Up اتكلم/ي (@speakup.00)


فيديو لتامر حسني وهنا الزاهد يحصد نسبة هائلة من المشاهدة والتعليقات... ماذا تضمّن؟

بدورها ردّت النجمة هنا الزاهد عبر نشر فيديو الشيخ عبر الستوي على انستقرام، وكتبت: "حسبنا الله ونِعم الوكيل... ربّنا يسترها علينا، وعلى كل أمّ وبنت وأخت من الناس دي". 

هنا الزاهد ترد على شيخ