رسالة كتبتها الأميرة ديانا بخطّ يدها… لن تتصوّري قيمتها في المزاد العلمي!
يوميات المشاهير
رسالة كتبتها الأميرة ديانا بخطّ يدها... لن تتصوّري قيم...
بالصور… ابنة هيفاء وهبي بإطلالة جريئة!
يوميات المشاهير
بالصور... ابنة هيفاء وهبي بإطلالة جريئة!

!هنا الزاهد واحمد فهمي يقرران التبني

الإثنين، 27 يوليو 2020
!هنا الزاهد واحمد فهمي يقرران التبني

هنا الزاهد واحمد فهمي يقرران التبني! انتشرت صورة للفنانة المصرية هنا الزاهد واحمد فهمي وهما متواجدان في منشأة لتربية الكلاب. الثنائي اشتهرا بحبهما للكلاب والحيوانات الاليفة. فشاركت هنا الزاهد الجمهور تفاصيل زيارتهما حيث قررا تبني احدى الكلاب بدل تربيته.

ومن المعروف أن أحمد فهمي يعمل مع جمعيات لإنقاذ الحيوانات. وكان قد أسس مع طليقته منة حسين فهمي ملجأ للكلاب الضالة. والجميل ان كل من هنا الزاهد واحمد فهمي يتشاركان الكثير من الاهتمامات المشتركة ومنها اهتمام الزاهد بالحيوانات. حتى ان هنا الزاهد تمتلك أكثر من كلب مثل فهمي.

واطلقت هنا الزاهد اسم "شيبا" على الكلب المتبنّى من قبلها. كما أخضع الكلب للفحوص اللازمة من قبل الطبيب البيطري المختص بالأمراض المعوية للكلاب. ثم عادت الزاهد وشاركت المتابعين صورة طريفة للكلب شيبا وكتبت عليها: “مستعد للتبني”

وكتبت هنا الزايد على الستوري التي جمعتها بالكلب "شيبا" : "اليوم تبنينا الكلب "شيبا" من مأوى "Hope – Rescue & Rehabilitation". اذا اردتم شراء كلب جديد، رجاء لا تفعلوا، لأن في هذا المأوى وحده هناك فقط 300 كلب. لا تشتروا، فقط تبنوا. اخترت "شيبا" بين جميع الكلاب".

وأثنى الجمهور على طلب هنا الزاهد وتوعيتها على تبني الحيوانات. ورأى الجمهور أن خطوة هنا الزاهد واحمد فهمي قد تكون مصدر وحي للفنانين ليقتدوا بالزاهد ويتبنوا أكبر عدد من الحيوانات الأليفة دون تربيتها في المنازل.

أحمد فهمي يتعرّض لمقلب طريف من زوجته هنا الزاهد… ماذا فعلت؟!

اعمال هنا الزاهد الفنية

تستعد الفنانة هنا الزاهد لعمل فني جديد "الغسالة" والذي يتوقع عرضه في عيد الأضحى المبارك.

تجسّد الزاهد خلال هذا الفيلم شخصية الدمية "باربي" الشهيرة.

ولأول مرة ستجسد فنانة عربية شخصية "الباربي" في العالم العربي، و تشارك فيه أحمد حاتم في البطولة.

وتعود فكرة الفيلم للفنان الراحل طلعت زكريا، زوج والدة هنا الزاهد.

كان الفنان طلعت زكريا اقترح على الزاهد هذا الدور من قبل بسبب كثرة تشبيه الجمهور لها بشخصية "باربي" بسبب ملامحها وشعرها الأصفر الطويل.

ويشار الى ان هنا الزاهد وأحمد فهمي تشاركا في بطولة مسلسل الواد سيد الشحات.