بالصور… تعرّفوا على شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية!
يوميات المشاهير
بالصور... تعرّفوا على شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية!
تصريحات صادمة من الأمير هاري حول مشاهد ميغان ماركل الحميمة في مسلسل “سوتس”
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة من الأمير هاري حول مشاهد ميغان ماركل الح...

هند القحطاني لم تجد الّا خاتم الألماس لتفتح علبة الكولا... شاهدوا الفيديو!

الثلاثاء، 10 يناير 2023
هند القحطاني لم تجد الّا خاتم الألماس لتفتح علبة الكولا… شاهدوا الفيديو!

استفزّ فيديو هند القحطاني تفتح علبة الكولا بواسطة خاتمها المصنوع من الألماس الجمهور، على الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي فيها تثير الجدل بسبب المحتوى التي تشارك ب متابعيه عبر سناب شات. 

وبطبيعة الحال شكّلت تلك المشاهد موجة من الانتقادات والجدل بسبب ما فعلته هند بخاتمها والطريقة التي كانت تقصد من خلالها لفت الأنظار الى الخاتم أكثر من الكولا التي تريد أن تشربها، قي حين أنّها تواجدت في حديقة منزلها لذا كان من الممكن أن تحصل على ما تريده من المطبخ بكل سهولة بدل استخدام الخاتم. 

هند القحطاني تفتح علبة الكولا

ظهرت المشهورة عبر السوشيل ميديا وهي تفتح علبة الكولا واستخدمت خاتمها الألماس لفعل ذلك، ورأى عدد كبير من الرواد أنّها ليست الّا خطوة جديدة منها لعرض ممتلكاتها والتفاخر بالمجوهرات التي تملكها. في المقابل أشار البعض الآخر الى أنّ هذا الخاتم مجرد أكسسوار لا أكثر ولا يتخطى سعره دينار ونصف وأنّها تخدع الجمهور بأقوالها. 

وشدّدت هند على أنّ ثمن خاتمها يبلغ أكثر من مئة ألف دولار، حتى استغرب الجميع أنّها بالفعل استخدمته لفتح علبة كولا، في حين أنّ البعض اتهمها بالغرور الشديد الذي أوصلها للحديث بهذا الشكل أمام الجمهور. 

هند القحطاني تهاجم اهلها... والسبب زوجها!

أمّا النصيحة التي قدّمتها لمتابعيها فهي أن لا يقوموا بالأمر نفسه، اذ علّقت بالقول: "ثمنه أكثر من مئة ألف دولار وأفتح فيه العلبة! اهمال اهمال... ما تسوون زيي".