اشياء يجب فعلها قبل العلاقة الحميمة
حياة زوجية
خطوات بسيطة لتستعدا للعلاقة الحميمة!
علامات تشير الى انه فقد اهتمامه بك
حياة زوجية
هذه هي العلامات التي تشير الى انه فقد اهتمامه بك

لماذا تشعر بعض الفتيات بالانجذاب تجاه الشباب السيئين؟

الإثنين، 25 يناير 2016
هوس الفتيات بالشباب السيئين

نتعجب أحياناً من بعض العلاقات التي نراها أمامنا والتي تربط الفتيات بالشباب السيئين من الناحية الاخلاقية، والذين يمكن ان يعاملنهن بقسوة وتجاهل ايضاً. فما هو سر هذا الهوس؟ اليك بعض الإجابات في مقالنا اليوم من أنوثة.

 

بهذه الطرق ينجذب الشاب إلى الفتاة!

 

- إصلاح التباعد العاطفي: في بعض الأحيان تتربى الفتاة في أسرة يغيب فيها الأب بسبب الوفاة أو الطلاق والهجر مثلاً، والأب في هذه الحالة الثانية يكون في نظر ابنته بعيداً عاطفياً عنها لذلك تبحث الفتاة هنا عن شاب سيء ترى فيه أبيها البعيد والذي قد أهملها وتحاول من خلال بناء علاقة معه إصلاح التباعد العاطفي الذي حصل لها مع والدها ناهيك عن محاولة إصلاح طباع الشاب ليكون شخصاً أفضل ف المجتمع.

 

- الشاب السيء شخص مألوف في بعض الحالات: عادة تختار الفتاة عندما تقرر الإرتباط شخصاً يحمل صفات والدها أو البعض منها بالطبع، أي يشبهه بشكل أو بآخر وبحال كان والد الفتاة شخصاً سيء الطباع وحاد الطباع في المنزل وفي التعامل مع أسرته من دون أن تدري ستجد نفسها منجذبة الى شاب يحمل الطباع عينها لأنه نوع من الشخصيات المألوفة لها والتي اعتادت على تواجدها في حياتها.

 

- اختيار جديد في حياتها: على عكس الأمر الذي ذكرناه آنفاً، تبحث بعض الفتيات على شخص جديد في حياتها طباعه مختلفة عما تربت عليه وعرفته طوال تلك السنين. وهذا الشخص بالطبع إن كانت هي متحدرة من مكان حسن ستختاره صاحب سمعة سيئة، وبالطبع هي قد لا تعي هنا الآثار المدمرة التي قد تحملها هذه العلاقة عليها.

 

لماذا يتجاهل الرجل المرأة؟

 

- ترغب في إنقاذه: تعتقد الفتاة أن الشاب إن أحبها بصدق سيفعل المستحيل من اجلها، وهي رغبة منها في إنقاذه مما هو عليه تدخل معه في علاقة حب تجمع بينهما لتحاول أن تنقذه وتغيره ولكن قليل جداً من بين هؤلاء الشباب من يرضخ لهذا الأمر ويتغير.