امستردام
سفر
10 نصائح للمتوجهين إلى أمستردام للمرة الأولى
سلوفاكيا
سفر
سلوفاكيا... سحر الجولات الثقافية التاريخية

هونج كونج سحر الأماكن والمعابد الخلابة

الخميس، 17 نوفمبر 2016
رحلتي الى هونج كونج

استمتعي بجمال الرحلات التي يمكنك القيام بها الى الخارج ومن بينها اليوم سنعرفك الى الأماكن الجميلة في هونج كونج والتي يمكنك ان تقومي بزيارتها في أقرب فرصة لك.

الصين... سياحة ممتعة بين الطبيعة والمدن!

داي دونغ باي

 

إن داي دونغ باي هو شارع مخصص لأكشاك الطعام مع المقاعد وتجدين فيه أطباق المعكرونة والأرز مع الأطباق الأساسية وبحسب المعتاد يكون هناك مأكولات بحرية.

معبد بوذا

 

تتواجد في هونج كونج معابد كثيرة والكثير من بينها يثير الإعجاب وذلك لأسباب تتعدد من حيث الهندسة والأماكن التي تتواجد فيها...أما معبد بوذا بالتحديد فهو مكون من 9 طوابق وحوالي 12000 تمثال مصغر لبوذا.

أسواق مونج كوك

 

هذا السسوق هو كمزيج من عدة أسواق معاً وهو من أفضل الأسواق في هونج كونج. تجدين فيه سوقاً للسيدات تتركز فيه ملابس السيدات والهدايا التذكارية الى جانب سوق للحيوانات والذهب وسوق للطيور حيث ترصد مواكب الطيور مع الأقفاص الذهبية.

حديقة المحيط

 

تقع هذه الحديقة على الطرف الجنوبي لهونج كونج وهي من بين أكبر الحدائق وأحواض السمك في جنوب شرق آسيا وهي أفضل مركز للتعليم البحري وهي واحدة من أكبر الحدائق من حيث عالم المحيط.

ماذا تضم الصين من معالم غريبة؟

معبد وونغ تاي سين

 

هذا المعبد مبني بشكل مستوحى من الصين القديمة والثقافة الصينية وهو من أكثر المعابد شهرة في هونج كونج ويمكن خلال زيارتك اليه أن تستمتعي بشكله الهندسي الخلاب.