أروع اللحظات من ليلة حناء عروسة ولي العهد الأردني!
يوميات المشاهير
أروع اللحظات من ليلة حناء عروسة ولي العهد الأردني!
الخلاف بين شيرين وأنغام الى الواجهة من جديد… وغضب الأخيرة حديث الجمهور!
يوميات المشاهير
الخلاف بين شيرين وأنغام الى الواجهة من جديد... وغضب ال...

دينا الشربيني تعيش قصّة حبّ استثنائية بعد انفصالها عن عمرو دياب... من هو حبيبها الجديد؟

الأربعاء، 24 مايو 2023
دينا الشربيني تعيش قصّة حبّ استثنائية بعد انفصالها عن عمرو دياب… من هو حبيبها الجديد؟

تصدّرت الممثلة المصرية دينا الشربيني محركات البحث ومواقع التواصل في الساعات الماضية، وذلك بعد أن صرّحت في إحدى المقابلات التلفزيونية عن أنّها تعيش قصّة حبّ جديدة مختلفة عن العلاقات السابقة التي عاشتها، فمن هو حبيب دينا الشربيني الجديد؟ وهل أفصحت عن هويته؟

حبيب دينا الشربيني الجديد

في التفاصيل، كشفت دينا الشربيني في برنامج "كلام نواعم" عن أنّها تعيش قصّة حبّ جديدة بعد إنفصالها عن النجم عمرو دياب، فقالت: "اعيش قصّة حبّ... وحاسّة أنه العلاقة دي هتكون ناجحة اكتر من ايّ علاقة تانية... عشان هو شخص يستحقّ الحبّ الجامد اوي".

وتمنّت دينا أن تستمرّ علاقة حبّها للمدى الطويل وأن تتكلّل بالنجاح. ورفضت الكشف عن هويته أو اذا كان من الوسط الفنّي، واكتفت بأن تقول إنّه الشخص المناسب و"الذي ارسله الله بالوقت المناسب".

هل حضر عمرو دياب عزاء والد دينا الشربيني؟

ولكن كشفت مصادر صحفيّة ليست أكيدة عن هوية حبيب دينا الشربيني الجديد وانتشار صورة لهما سوياّ، وأشارت تلك المصادر إلى أنّه رجل أعمال مصري شابّ وهو من خارج الوسط الفنّي وبعيد جدّاً عن هذا العالم. وأشارت المصادر إلى أنّ دينا الشربيني تعرّفت عليه وهي في علاقة حبّ معه منذ عشرة أشهر، وأنّهما سيعلنان خطوبتهما قريباً.

تامر حسني ودينا الشربيني معاً

من جهة أخرى، أعلن النجم تامر حسني عن بطلة فيلمه الجديد "تاج" ستكون الممثلة دينا الشربيني حيث نشر صورة معها على حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام وعلّق عليها، قائلاً: "النجمه الجميله دينا الشربيني نورتي فيلمك تاج ويا رب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيره اللي كسرتي بيها الدنيا ،ربنا يكرمك و يكرمنا معاكي".

وبدورها، نشرت دينا صورة مع تامر على حسابها وعلّقت عليها، قائلةً: "تامر.. مهما اتكلمت او قلت مش هعرف اشرحلك انا سعيده اد ايه بكلامك ..انا كنت بحبك وبحترمك جدا علي المستوى الفني ودلوقتي لما عرفتك بحبك وبحترمك جدا على المستوى الشخصي.. ربنا يوفقك وينجحك اكتر واكتر وان شاء الله تاج يكسر الدنيا زى كل اعمالك علشان المجهود الجبار اللي انت عامله فيه اللي انا شخصيا شوفتوا بعينى".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)