كيف ردّ نجم مسلسل Squid Game السبعيني على اتهّامه بالتحرش؟
يوميات المشاهير
كيف ردّ نجم مسلسل Squid Game السبعيني على اتهّامه بالت...
في باريس… توبا بويوكستون وأنجين أكيوريك معاً وعدسات الصحافة لاحقتهما!
يوميات المشاهير
في باريس... توبا بويوكستون وأنجين أكيوريك معاً وعدسات ...

خطيب نادين نسيب نجيم يهدّد باللجوء إلى القضاء... تعرّفوا عليه أكثر!

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
خطيب نادين نسيب نجيم يهدّد باللجوء إلى القضاء… تعرّفوا عليه أكثر!

أصبحت هوية خطيب نادين نجيم معلنة أمام الجميع بعدما تمّ التداول بمقطع مصوّر لهما، اضطرّ النجمة للخروج عن صمتها وإعلان خبر ارتباطها رسمياً.

ظهور نادين نسيب نجيم وخطيبها

لا يزال الحديث عن خطيب الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم يتصدّر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما تعرّضت لهجوم من قبل الكثيرين، إلا أنها لم تسكت بل تلقّفت الموضوع بالشكل المناسب.

فبعدما تداولت الصفحات الفنية عبر السوشيل ميديا مقطع فيدية يظهر بطلة "صالون زهرة" وهي ترقص في إحدى السهرات مع رجل بشكل يدلّ على وجود تقارب بينهما، إندلعت موجة من التعليقات المسيئة بحقّها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

إلا أنّ نجيم أعادت نشر هذا المقطع المصوّر عبر صفحتها على إنستقرام من خلال خاصية الستوري وعلّقت بالقول: "طالما عن تصوروني وتنشروا حتى تستفيدوا لايكات وتكذبوا وتعملوها فضيحة، رح طعميه الضرب، وانشرها عندي، مخطوبة مغرومة وأفتخر، والله يحمينما ويحمي ولادي، وموتوا قهر".

وفي رسالة إلى من صوّر الفيديو وروّجه كتبت الممثلة اللبنانية: "ياللي عم حاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني، بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو : هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه، ومن هلأ بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى".

وأضافت: " يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر، وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس، كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس، وكرامات الناس، صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة".

وأكملت تعليقها قائلة: "وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هالشي ما بيعني انكم تستغلوني بنية بشعة، وبعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي!، وبتتمنولي اخسرن: تفه على تربيتكم، وما حدا بهالدني يفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون، أنا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش".

هوية خطيب نادين نجيم.. وأول تعليق منه

من جهته، خرج ناريك ناربيكيان، خطيب الفنانة اللبنانية، عن صمته وعلّق على الفيديو الذي حاز على ضجة حرص على التعليق، باللغة الإنجليزية، ووجه إليها رسالة، وكتب: "لو كانوا يظنون أنّه من الصعب الوصول إليهم، فهم على خطأ، سنتعامل معهم بالقانون، أحبك كثيرا".

صحافي يكشف هوية حبيب نادين نجيم... فكيف ردّت؟

وردّت نادين عليه قائلة: "حمانا الله، وبارك لنا في حياتنا معا". وتجدر الإشارة إلى أن مصدراً مقرباً من الفنانة اللبنانية كان قد قد أكّد أن الرجل الذي ارتبطت به هو من خارج الوسط الفني.