نضال الاحمدية تفجّر مفاجأة حول طلاق شيرين عبد الوهاب… والملحّن محمود الخيامي يلمّح لحسام حبيب بصفات صادمة!
يوميات المشاهير
نضال الاحمدية تفجّر مفاجأة حول طلاق شيرين عبد الوهاب.....
إهانة ياسمين صبري على السوشيل ميديا قد تكلفكم الكثير وتعرضكم للسجن أيضاً!
يوميات المشاهير
إهانة ياسمين صبري على السوشيل ميديا قد تكلفكم الكثير و...

بكاء وإنهيار في السيارة... هيا الشعيبي تريد زيارة البوليفارد في السعودية ولكن!

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
بكاء وإنهيار في السيارة… هيا الشعيبي تريد زيارة البوليفارد في السعودية ولكن!

ليست المرّة الأولى التي يشهد بها الجمهور على فيديوهات هيا الشعيبي تبكي وتنهار من سيارتها، وتنشر المشاهد عبر حسابها على سناب شات.

فقد إعتاد الجمهور على الممثلة الكويتية هيا الشعيبي وردود فعلها، كما أنّها تخبر الكثير من تفاصيل يومياتها لمتابعيها عبر السوشيل ميديا، وفي الفترة الماضية الجميع يتذكر حديثها بطريقة غير مباشرة عن زميلة لها في الوسط الفني، وكان ذلك خلال الأزمة بينها وبين إلهام الفضالة. 

تريد الذهاب لزيارة البوليفارد في السعودية! 

هذه المرّة أطلّت الممثلة هيا الشعيبي على الجمهور بفيديو جديد وهي تحكي عن رغبتها في زيارة البوليفارد في المملكة العربية السعودية خلال موسم الرياض، وإستفادت من التسجيل لتعبّر عن حبّها الكبير للشعب السعودي وبأنّها تعرضت للظلم.  وكانت هيا الشعيبي تبكي وتنهار وهي تتحدّث عن الموضوع، حيث قالت: "أموت على ربعي في السعودية، إنتو حبايب قلبي... يا ما أسعدت ناس على فراش المرض والموت". 

وحكت بالفيديو أنّ هناك بعض الأشخاص دعوها لزيارة البوليفارد في المملكة العربية السعودية وهنا قالت: "أحب الكل... أموت على الجمهور السعودي الغالي في المملكة... متعطشة لكم".  وإعتبرت الممثلة الكويتية أنّها تعرضت للظلم، ولكن بالرغم من ذلك قالت "الحمدلله" لأنّ أولادها بقربها وهي تتمتع بصحة جيدة وعافية، وختمت الفيديو بضحكة ومن ثمّ شكرت كل من وقف الى جانبها من الجمهور. 

هيا الشعيبي تتحدّث بطريقة غير مباشرة عن إلهام الفضّالة... والأخيرة ترد مجدداً!

وتعود أزمة الممثلة الكويتية هيا الشعيبي والمملكة العربية السعودية عندما نشرت صورة على سناب شات لأمير دولة الكويت الراحل مع أمير دولة قطر وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "اللهم إن كان نصيراً للحق عدواً للباطل اللهم إرحمه برحمتك"، وإعتبر الجمهور السعودي أنّها تسيء الى لوطنهم، وحينها إنتشر بكثافة على السوشيل ميديا هاشتاغ: "هيا الشعيبي تسيء للسعودية".