جنى مقداد ابنة مؤسس طيور الجنة تثير الجدل بسبب صورها بالحجاب
يوميات المشاهير
جنى مقداد ابنة مؤسس طيور الجنة تثير الجدل بسبب صورها ب...
ما هي حقيقة تجاهل شيرين رضا تهنئة ابنتها بعد خطوبتها؟
يوميات المشاهير
ما هي حقيقة تجاهل شيرين رضا تهنئة ابنتها بعد خطوبتها؟

هيا الشعيبي تتحدّث بطريقة غير مباشرة عن إلهام الفضّالة... والأخيرة ترد مجدداً!

الخميس، 09 سبتمبر 2021
هيا الشعيبي تتحدّث بطريقة غير مباشرة عن إلهام الفضّالة… والأخيرة ترد مجدداً!

عاد الجمهور ليُتابع وصلة مواجهة كلامية جديدة بين هيا الشعيبي والهام الفضالة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاقمت هذه المرّة حدّة الرد على بعضهما، ونشر الفيديوهات علناً.

فبالعودة الى الأشهر القليلة الماضية بدأت الخلافات بين كل من الفنانة الكويتية الهام الفضالة وزميلتها الفنانة هيا الشعيبي، وشهد رواد السوشيل ميديا كثيراً على دموع الأخيرة التي لم تتمكن من حبسها أثناء حديثها عن الذي عاشته في الفترة الأخيرة و"الخذلان" الذي تعرضت لها على حد قولها من أقرب المقربين منها.

ومؤخراً زادت التصريحات وسع الخلاف بين النجمتين، حيث إتهمت الممثلة هيا الشعيبي زميلتها إلهام بالمراهقة في سن الأربعين!

تصريحات إلهام الفضالة وترد بقسوة على الشعيبي!

أكدت إلهام الفضالة أنّها ستأخذ حقها بالقانون قريباً، وإستغربت الهجوم الذي تتعرّض له في كل مرّة وقالت: "أنا حياتي خلتها لشغلي وبيتي والباقي للقانون".

وأشارت الى أنّها إذا أخرجت شخصاً من حياتها بدون أي أذى أو مشاكل، فإستغربت تعرضها للإنتقادات والهجوم المستمر، دون أن تذكر إسم هيا الشعيبي في تصريحاتها. وأضافت إلهام: "الله بيجيب حقي بالقانون... ما سبيت أحد وما ضرّيت أحد... كفو خيركم وشركم خلاص! روحوا واسعوا عشان الله يسعى وياكم".

رغم زواجه من الهام الفضالة... شهاب جوهر يتواصل مع العارضة آش عبر الخاص!

وتجدّد الخلاف بين هيا الشعيبي والهام الفضالة، بسبب فيديو هيا الذي نشرته كالعادة عبر سناب شات، فمن يُتابعها يعلم أنّها تتشارك الكثير من التفاصيل عن يومياتها وتصريحاتها مع متابعيها.لا وهذه المرّة خلال كلامها أمام الكاميرا، توجهت مجدداً لتتحدّث عن زميلتها الممثلة إلهام الفضالة وبدون ذكر إسمها بشكلٍ مباشر.

فيديو هيا الشعيبي حصد عدد كبير من التعليقات وردود الفعل من الجمهور، حيث تساءل المتابعون الى متى تستمر هذه المواجهة الكلامية العلانية وعلّقوا عن طريقة التوجه لبعضهما في الفيديوهات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by جـــاثـــوم المشـــاهير (@hx00.hx)

 ما هو أصل الخلاف بينهما؟

اذا أردنا العودة الى أصول المشكلة بين النجمتين، فقد بدأ النزاع مع انتشار هاشتاغ "هيا الشعيبي تسيء للسعودية" بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الصباح، حيث قامت بمشاركة صورة قديمة لامير قطر تميم بن حمد برفقة الشيخ الراحل. وكان العاهل السعودي الملك سلمان عبد العزيز بجانبهما، لكنها تجاهلت وجوده.

وذلك سبّب مشكلة كبيرة وغضباً عارماً لدى السعوديين، والهام الفضالة طلبت من الشعيبي أن تعتذر لكن الاخيرة أصرّت على موقفها ورفضت الاعتذار.

ومنذ ذاك الوقت هناك تصريحات نارية مستمرّة بين النجمتين.