واجهت السرطان مرتين… خبر وفاة ريم غزالي أحزن الجمهور والوسط الفني
يوميات المشاهير
واجهت السرطان مرتين... خبر وفاة ريم غزالي أحزن الجمهور...
بعمر مئة سنة… الامير فيليب يخضع لجراحة ناجحة في القلب ويعود الى القصر
يوميات المشاهير
بعمر مئة سنة... الامير فيليب يخضع لجراحة ناجحة في القل...

هيلدا خليفة تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي... دون مكياج وبالبيجاما!

الخميس، 18 مارس 2021
هيلدا خليفة في البيجاما

انتشرت صور لمقدّمة البرامج هيلدا خليفة وهي ترتدي البيجاما، كانت قد نشرتها عبر حسابها على انستقرام، الامر الذي أثار موجة من ردود الفعل السلبية منها والإيجابية. فماذا في تفاصيل هذه الصور؟ اليكم المعلومات من موقع أنوثة.

هيلدا خليفة بتصرّف غير متوقع

أثارت مقدّمة البرامج اللبنانية هيلدا خليفة موجة من ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حين نشرت صوراً لها من منزلها عبر موقع انستقرام. وبدت خليفة في الصور وهي ترتدي بيجاما رمادية اللون، مصممة من المخمل الناعم، ومؤلّفة من ثلاث قطع. وجلست هيلدا على الأريكة في منزلها، في إطلالة طبيعية من دون مكياج، مع رفع الشعر على شكل ذيل حصان عالٍ. وأرفقت الصور بتعليق "مساء الخير والحب من القلب لكم... وأنت تعيش في هذه الظروف الصعبة، تذكر نفسك بقوتك الأكثر عمقاً".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by hilda khalife (@hildakhalife)



وتلقّت خليفة العديد من التعليقات التي أثنت على جمالها من دون مكياج، وعلى إطلالتها بالبيجاما، في حين أعرب العديد من متابعيها عن حبّهم الكبير لها. ولكن في المقابل، اعتبر البعض أنه كان من الأفضل أن لا تنشر هذه الصور في البيجاما. وغالباً ما تنشر هيلدا خليفة صوراً لها من دون مكياج، إلا أنها المرة الأولى التي تنشر فيها صورتها مرتدية البيجاما.

بالفيديو... مفاجأة للجمهور من هيلدا خليفة!

من هي هيلدا خليفة؟

هيلدا خليفة هي إعلامية لبنانية، من مواليد منطقة تل شيحا في زحلة في 9 آب من العام 1973. هاجرت مع والدتها وأخيها إبّان الحرب اللبنانية إلى أستراليا، وكان والدها قد توفّي وهي في سنّ الثانية.

حازت بكالوريوس في التسويق والإعلان من جامعة سيدة اللويزة وفي العام 1994، انتخبت ملكة جمال الجامعة، ما دفع بأحد اصدقاء العائلة للعرض عليها العمل في المؤسسة اللبنانية للارسال في العام 1995. وكانت تلك خطوتها الأولى في عالم الإعلام، حيث أثبتت قدراتها ولاقت استحسان الجمهور حين كانت مذيعة ربط برامج. ثم انتقلت الى تقديم البرامج وبرعت في مجالها ولا زالت حتى اليوم.