يلوا تركيا
سفر
يلوا تركيا لسياحة استجمامية من العمر!
اورتاكوي
سفر
اورتاكوي منطقة صغيرة ملفتة لسياحة جذابة

هيوستن... تجربة فريدة للسياحة!

الإثنين، 31 أكتوبر 2016
هيوستن

السياحة الثقافية هي الأكثر شهرة في هيوستن ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنقدم لك جمال السياحة في هيوستن لكي تتشجعي في تجربة السفر السها وخوض تجربة السياحت التي لا تنتسى في أحضانها.

فلوريدا...من أجمل الولايات في أميركا

متحف الصحة

 

هذا المتحف مخصص لعرض مجسمات بأحجام كبيرة وتخص أعضاء الإنسان الى جانب أنه يعرض آلية عمل كل عضو فهناك مثلاً مجسم لدماغ الإنسان يرتفع بسبعة أمتار وتبرز فيه أدق تفاصيل الدماغ من فصوص وشرايين...كما نجد مجسماً للعمود الفقري بطول سبعة أمتار الى جانب مجسم العين الذي يشرح كيفية عملها...

متحف هيوستن للأطفال

 

هذا المتحف هو خاص بالأطفال وبمهاراتهم وتجري فيه عدة نشاطات تفاعلية بالإضافة الى طرق تعلم الرياضيات والألعاب المائية وهو برج يتألف من ثلاثة طوابق الى جانب روبوتات وتقنيات صغيرة كما يتم انتخاب الأطفال المميزين كنوع من التشجيع لهم.

حديقة الحيوانات

 

تضم هذه الحديقة 4500 حيوان وفيها معرض للظواهر الطبيعية بخاصة بما يتعلق بطبيعة تكساس الرطبة وهناك أماكن خاصة للحيوانات البرمائية والزواحف الى جانب أنواع عدة من الطيور الداجنة والبرية مع قفص خاص بالطيور الاستوائية وحوض مائي كبير فيه أعداد هائلة من الحيوانات البحرية.

مشتل ومركز الطبيعة

 

يحوي المشتل صالة نباتية الى جانب البحيرات والمروج والصخور الطبيعية وفيه جزيرتين للطيور والفراشات ومن بينها الأصناف النادرة جداً.

بالصور اجمل 10 اماكن في امريكا

ملعب الأسترودوم المغطى

 

هذا الملعب متعدد الاستخدامات وأما أرضه فهي من الغازون الاصطناعي وتقام فيه مباريات البيسبول ومباريات كرة القدم ويعتبر من ثامن عجائب الدنيا.