زوجة الطبيب البرازيلي المتحرّش تطلب السماح له وتعتذر عنه متوسلة الضحية!
حياة زوجية
زوجة الطبيب البرازيلي المتحرّش تطلب السماح له وتعتذر ع...
قصيدتان رائعتان يمكن أن تهديهما لحبيبتك فتعبّر لها عن مشاعرك!
حياة زوجية
قصيدتان رائعتان يمكن أن تهديهما لحبيبتك فتعبّر لها عن ...

!واقعة تحرش في القاهرة: رجل يمارس أعمال جنسية في ميكروباص الى جانب فتاة والأخيرة تصرخ

السبت، 05 يونيو 2021
!واقعة تحرش في القاهرة: رجل يمارس أعمال جنسية في ميكروباص الى جانب فتاة والأخيرة تصرخ

واقعة تحرش في القاهرة انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وقعت ضحيتها فتاة تُدعى فاطمة علي فيما كانت تستقلّ ميكروباص. ويُظهر الفيديو، قيام رجل بممارسة أفعال فاضحة تحمل ايحاءات جنسية فيما كان بجلس الى جانبها وأخرج عضوه الذكري رغم ازدحام الباص.

وعلى الفور، سارعت أجهزة الأمن في القاهرة الى فحص الصور ومقاطع الفيديو المتداول للتأكد من صحة ما جاء في واقعة تحرش في القاهرة. ويظهر في الفيديو، الفتاة تقول لرجل "على فكرة انا بصورك"، إلا ان الأخير لم يردعه ذلك من الاستمرار في فعله الفاضح.

فاطمة تُشارك قصّتها

لم تتردد فاطمة ضحية واقعة تحرش في القاهرة بأن تشارك أصدقائها على مواقع التواصل الاجتماعي لتُحذّر الفتيات الأخريات من التهديد الذي يلاحقهما في وسائل النقل والتي تنتشر كثيراً في مصر في الأشهر الأخيرة. 

فكتبت في منشور على فايسبوك: "مساء الخير على الشعب المتدين بطبعه اللي بيطلع يبرر للمتحرش أفعاله وخلى الأشكال دي تزيد.. أنا إمبارح كنت نازلة وسط البلد وراكبة عربية السلام ولقيت ده فاتح سوستة بنطلونه ومخرج عضوه ولما بدأت أصوره وأنا بزعق وبشتم السواق وقف ونزل بيفهم في أيه قولتله اللي حصل راح قالي معلش.. تعالي اقعدي قدام".

وأضافت: "وأنا بزعق وبقوله لا خده هو قدام وأطلع بينا على القسم كان التاني نزل من العربية وجري أصلا أول ما وقفت والناس كلها اللي راكبة محدش فيهم نطق ولا قال كلمة ولا كأن في واحدة بتزعق وتصوت واخدين على أن ده شئ الطبيعي تقريبا مش عارفه أيه اللى إحنا عايشين فيه ده".

المتحرش البرازيلي يعتذر من الفتاة المحجبة المصرية… وأول تعليق من زوجته!

حبس 6 أشهر للمتحرش!

ينص القانون في مصر في المادة 306 مكرر، في حال وقوع حادثة تحرش، أن يعاقب المتهم فيها بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وبغرامة لا تقل عن 3 آلاف جنيه، ولا تزيد على 5 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعرض للغير في مكان عام أو خاص أو مطروق بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأي وسيلة بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية.